اخبار الفن

مفاجأة.. بعد زواجه من أنغام.. طلاق أحمد إبراهيم من زوجته الأولى.. ياسمين عيسى: قراري بعد مهزلة حفل توقيع “حالة خاصة جدا” !!!




يبدو أن ظهور الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم برفقة زوجته الثانية الفنانة أنغام مؤخرا في أكثر من مناسبة عامة أثار حفيظة زوجته الأولى ياسمين عيسى، ليقع الطلاق بينهما.

نشر موقع صحيفة “الوطن” أن أحمد إبراهيم وافق على طلاق ياسمين عيسي زوجته الأولى منه، وصرحت ياسمين: “الطلاق تم رسميا، مع احتفاظي بحضانة الأولاد”.

وكشفت أنه كان هناك محاولات للصلح بينهما بضغوط من الأهل والأقارب، ولكنها رفضت ذلك قائلة: “بعد المهزلة الإعلامية التي حدثت في احتفال أنغام بألبومها الأخير (حالة خاصة جدا)، وكان لابد من الطلاق للحفاظ على كرامة أولادي”.

وتابعت: “لم يكن لدي تفسير أشرحه لهما وهما يشاهدان والدهما مع سيدة أخرى وهما يتبادلان القبل أمام المصوريين”.

كما أكدت ياسمين أن الطلاق تم بشكل ودي، لتجنب الدخول في المحاكم والقضايا.

يذكر أن زواج عادل وياسمين عيسى استمر لمدة 10 سنوات، أنجبا خلالهما طفلين، أما خبر زواج الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انتشر يوم الإثنين 18 فبراير، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

كان ابراهيم وأنغام ظهرا مؤخرا في أكثر من مناسبة، في البداية كان أثناء تصويرهما لحلقة من برنامج “توأم روحي” الذي يصوره نيشان ليُعرض في رمضان 2019، وفي حفل توزيع جوائز “موركس دور”، وفي حفل الاحتفال بنجاح ألبوم “حالة خاصة جدا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق