اخبار الفن

رمضان 2019 .. ياسمين صبري تبحث عن والدها في حكايتي.. والحزن يخيم على السقا في ولد الغلابة




بدأ منتجي الأعمال الفنية لـ رمضان 2019، للكشف وإزاحة الستار عن أعمالهم وعرض البروموهات الخاصة بهم ، لتشويق الجمهور لمتابعته، وكان من أبرز ما تفاعل معه الجمهوره هو ظهور ياسمين صبري بلوك وشكل مختلف في مسلسل حكايتي، والفنان أحمد السقا الذي يخوض جديد عليه لأول مرة في ولد الغلابة .

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، بأول برومو تشويقي لمسلسلها “حكايتي”، الذي تخوض من خلاله سباق مسلسلات رمضان 2019

ياسمين صبري في رمضان 2019

وتظهر ياسمين خلال البرومو في لقطات تشويقية تبحث فيها عن قاتل والدها.

حكايتي من بطولة ياسمين صبري، إدوارد، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، أحمد بدير، مها أبو عوف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصري، جمال عبدالناصر، مصطفى درويش، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجي.

أحمد السقا في رمضان 2019

رمضان 2019 .. ياسمين صبري تبحث عن والدها في حكايتي.. والحزن يخيم على السقا في ولد الغلابة

يخوض الفنان أحمد السقا رمضان 2019، مسلسل ولد الغلابة الذي يجسد فيه دور صعيدي، ″، خاصة وأن شخصية الصعيدى من أكثر الأعمال المحببة لدي جمهور أحمد السقا

قصة مسلسل “ولد الغلابة” رمضان 2019

وتدور أحداث “ولد الغلابة” فى إطار اجتماعى، إذ يبتعد السقا فى العمل الجديد عن فكرة الثأر أو تجارة السلاح، وهى النوعية التى اعتمدت الدراما التليفزيونية على مناقشتها الفترة الأخيرة عن الصعيد، ما دفع السقا لتقديم قصة جديدة ومختلفة لأول مرة، دون أن تخلو المشاهد من “الأكشن”.

ويظهر السقا في البرومو الدعائي للفيلم الذي نشره المخرج محمد سامي على صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام ” ، بشخصية “عيسى” وهو معلم بسيط بمدرسة فتيات بريف مصر، ويدخل في صراعات كثيرة تحوله من شخص عادي إلى منتقم يبحث عن حقه بعدما يتعرض للظلم.

يظهر محمد ممدوح وهو يعتدي على السقا في أحد المشاهد، ويدخلا بعدها في صراعات مع بعضهما، فضلا عن اشعال السقا النار في أحد الأشخاص في مشهد أخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق