اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار عاجلة » “شبورة ونشاط للرياح”.. الأرصاد تعلن توقعات طقس الـ 72 ساعة المقبلة
“شبورة ونشاط للرياح”.. الأرصاد تعلن توقعات طقس الـ 72 ساعة المقبلة
"شبورة ونشاط للرياح".. الأرصاد تعلن توقعات طقس الـ 72 ساعة المقبلة

“شبورة ونشاط للرياح”.. الأرصاد تعلن توقعات طقس الـ 72 ساعة المقبلة

17 أبريل 2019


كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، توقعات طقس الـ72 ساعة المقبلة.

وذكرت الهيئة، أنه من المقرر أن يسود غدًا الخميس، طقس لطيف على السواحل الشمالية الغربية، والشمالية، والوجه البحري والقاهرة، معتدل على شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى على مناطق السواحل الشمالية الغربية ما بين "21 – 14"، وتتراوح الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء ما بين "21 – 13"، كما تتراوح الحرارة على الوجه البحري والقاهرة ما بين "24 – 13"، وتتراوح الحرارة على جنوب سيناء والغردقة ما بين "23 – 12" وعلى شمال الصعيد ما بين "21 – 05"، كما تتراوح الحرارة على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين ما بين "24 – 09".

كما تقل الرؤية في الشبورة المائية في الصباح الباكر.

الجمعة:

يسود بعد غد الجمعة، طقس معتدل على شمال البلاد حتى الوجه البحري والقاهرة مائل للدفء على شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط للأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية، كما تنشط الرياح على جنوب سيناء.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى على مناطق السواحل الشمالية الغربية ما بين "20 – 14" والسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء ما بين "21 – 12"، كما تتراوح الحرارة على الوجه البحري والقاهرة ما بين "24 – 13".

كما تتراوح الحرارة على شمال الصعيد ما بين "28 – 14" وعلى جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين ما بين "31 – 17".

السبت:

يسود السبت المقبل، طقس لطيف على شمال البلاد حتى الوجه البحري والقاهرة مائل للدفء على شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط للأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية، كما تنشط الرياح على جنوب سيناء، كما تنشط على البحر الأحمر والمتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى على مناطق السواحل الشمالية الغربية ما بين "20 – 14" والسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء ما بين "20 – 12"، كما تتراوح الحرارة على الوجه البحري والقاهرة ما بين "24 – 13".

كما تتراوح الحرارة على شمال الصعيد ما بين "25 – 14" وعلى جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين ما بين "32 – 17".

المصدر: مصراوي


اخبار اليوم