أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةاخبار الصحف المصرية

ناشطة كويتية لـ أ ش أ: الرئيس السيسي أثبت أن الاختيار صادف أهله وهو أهله




الكويت – أ ش أ

قالت المغردة والناشطة الكويتية عهود، أن مشاركتها لفرحة أبناء الجالية المصرية في الكويت، بالاستفتاء على التعديلات الدستورية، تأتي لرد الجميل إلى أرض الكنانة، مؤكدة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يثبت يوما بعد يوم، أن الاختيار قد صادف أهله، وهو أهله.

وقالت عهود – فى تصريح لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط في الكويت اليوم السبت – " أتيت اليوم للسفارة المصرية في الكويت لأشارك أخواني المصريين فى ملحمتهم التاريخية من خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية..لأني وهبت نفسي للدفاع والزود عن أمن مصر، هذا البلد العظيم".

وأضافت" إن مصر صاحبة فضل علينا، ربنا يحفظها، ونحن معها قلبا وقالبا،لافتة إلى أن مصر لن تبخل أبداعلى أبنائها المخلصين، الذين يحافظون على أمنها وأمانها، داعية أن يحفظ الله مصر العظيمة، ويديم عليها الأمن والأمان، وأن يحفظ بواسلها، ويحفظ شعبها، وإن شاء الله يكون يدا واحدة".

وأكدت الناشطة الكويتية أن مصر تستحق الذى يحبها ويدافع عنها، فهي صمام الأمان، ولا أمان فى الخليج أوالشرق الأوسط إلا بأمان مصر.

يذكر أن عهود، هى مغردة ناشطة كويتية، انضمت الى موقع التدوينات المصغرة "تويتر" في أبريل 2011، وتحظى بمتابعة أكثر من 20 ألف متابع على حسابها على (تويتر).

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق