اخبار الحوادث

“قتلوه وخدوا منه طربة حشيش”.. تفاصيل مقتل “ديلر” دكرنس على يد 3 من زبائنه



كتب- سامح غيث:

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، اليوم الأحد، لغز العثور على تاجر مخدرات، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، تم ضبط 3 منهم وجارِ ضبط الهارب.

تلقى مركز شرطة دكرنس بلاغًا بالعثور على جثة "أحد الأشخاص-23 سنة" مُقيم بقرية ديمشلت بدائرة المركز، وبها جرح تهتكي بالجبهة يُشتبه أن يكون طلق ناري.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالدقهلية، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة (4 أشخاص سبق إتهام اثنان منهم في قضايا "سلاح ناري، سلاح أبيض، إحداث عاهة ") جميعهم مُقيمين بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبط ثلاثة منهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الحادث بالاشتراك مع المتهم الهارب، وقرروا اعتيادهم شراء المواد المخدرة من المجني عليه، وأنهم بتاريخ الحادث توجهوا لمقابلته بمكان العثور على جثته "مستقلين توك توك قيادة أحدهم "لشراء كمية من مخدر الحشيش وأنهم كانوا قد بيتوا النية للتعدي عليه والاستيلاء على ما بحوزته من مواد مخدرة دون دفع مقابل، ولدى تقابلهم معه قاموا بتهديده بسلاح أبيض وأطلق أحدهم تجاهه عياراً من بندقية خرطوش كانت بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته، واستولوا منه على طربة حشيش وهربوا مستقلين التوك توك.

وبإرشادهم تم ضبط السلاح المُستخدم (بندقية خرطوش وطلقتين من ذات العيار-سلاح أبيض "خنجر"-التوك توك)، وجارِ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق