اخبار الحوادث

“ياسمين” تطلب الخلع: “جوزي ابن أمه.. بيخاف يخرج من البيت بعد الشاور”



كتبت- نور العمروسي:

تقدمت "ياسمين أ." بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر، للمطالبة بخلع زوجها، مبررة طلبها: "جوزي بيفضل والدته عليا بحجة أنها مميزة عني في كل شيء".

وتروي "ياسمين" 29 سنة موظفة: "منذ عام تقريبًا تزوجت من أ. م. 32 سنة، محاسب في أحد البنوك، زواجًا تقليديَّا، لكن المشكلة التي واجهتني أن زوجي وحيد والدته ومتعلق بها بطريقة لا توصف".

تابعت الزوجة: "منذ أول يوم في زواجنا وهو يقارن بيني ووالدته، ومش عاجبه أي أكل أطبخه، حتى أن هناك بعض الجمل التي باتت يرددها يوميًا، منها أكل والدتي أفضل، البيض الأومليت عايزه باللبن زي اللي بتعمله والدتي، الشاي بتاعك ملوش طعن زي شاي ماما، ماما أسرع منك في تجهيز الفطار".

أضافت ياسمين: "في يوم وأثناء تناول زوجي وجبة الغداء كرر عادته اليومية، وقال أكل ماما له طعم يفتح النفس، فقمت بالرد عليه خلي مامتك تيجي تطبخ بما أن مش عاجبك غير أكلها، لكنه أخذ كلامي على أنه إهانة لوالدته فقال أمي مش خدامتك، واعتدى عليَّ بالسب أنا ووالدتي".

استكملت ياسمين: "بعد ذلك تشاجر معي زوجي بسبب أن ملابسه في الدولاب ليست مرتبة مثل ترتيب والدته فقلت له إنه لا توجد مساحة كافية بالدولاب كي يتم ترتيب كامل ملابسنا فطالبني بأن أضع ملابسي داخل شنطة كي أرتب له ملابسه".

أشارت الزوجة: "زوجي تعود أن ينام مباشرة بعد الاستحمام، ولا يخرج لأي سبب حتى لا يصاب ببرد، وفي يوم أصيب والدي بجلطة وتم نقله إلى المستشفى، فطلبت من زوجي أن يوصلني بسيارته فرفض قائلًا مش هينفع أخرج بعد الشاور، فذهبت بمفردي إلى والدي وقررت الانفصال، ورفعت دعوى خلع حملت رقم 3614 لسنة 2018، ولا تزال منظورة لم يتم الفصل فيها".

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق