اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

هل سيكون جوارديولا أكثر نجاحًا من كلوب حال تحقيقه للدوري أم العكس ؟!




هاي كورة – لازال الصراع دائرًا على الدوري الإنجليزي بين السيتي وليفربول بوجود فارق نقطة واحدة بين الناديين لصالح الأول ولكن بالنظر لمدى نجاح كلوب وجوارديولا مع كلا الناديين فأن الآراء تختلف حيث يرى البعض بأن كلوب هو الأكثر نجاحًا حتى وإن لم يحالفه الحظ بالفوز بالبطولة .

هذا ويعود السبب إلى الحالة التي كان عليها ليفربول قبل التعاقد مع كلوب حيث لم يكن بالشراسة التي يظهر عليها خلال الفترة الحالية ، والتي بات خلالها مصدر خطر لآوروبا مما يوضح مدى التطور الذي ظهر على النادي تحت قيادة كلوب الذي نجح فعليًا في التأهل لنصف نهائي الأبطال للموسم الثاني على التوالي مع احتمالية لاستمراريته وتتويجه باللقب بينما غادر السيتي بالسقوط في الدور ربع النهائي أمام توتنهام .

فالهدف الأول من تعاقد السيتي مع جوارديولا لم يكن الدوري الذي سبق وأن حققه النادي مع مدربين كبيلجريني ولكن من أجل دوري الأبطل الذي فشل في أن يحققه أو يواصل الطريق لنهايته على عكس كلوب الذي يستمر في البطولة حتى الآن بخلاف صراعه على الدوري الإنجليزي .

ولكن كما يوجد هذا الرأي فأنه على الجانب الأخر يرى البعض أن جوارديولا قد منح السيتي شكلًا هجوميًا أكبر مما يظهر خلال الأرقام التي حققها في الموسم الحالي مابين تسجيل الأهداف ونقاطه في البطولة وغيرها التي تؤكد على نجاحه على الصعيد الهجومي .

فإلى أي مدى تنظر لنجاح كلا المدربين في إدارة الفريقين حتى الآن .. وأيهما أكثر نجاحًا برأيك ؟!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق