اخبار المنوعاتطب وصحة

عداءة شجاعة تزحف للوصول إلى خط نهاية ماراثون لندن (فيديو)



عداءة شجاعة تزحف للوصول إلى خط نهاية ماراثون لندن (فيديو)  تم تصوير عداءة محترفة وهي تزحف على الأرض للوصول إلى خط النهاية بعد انهيارها.
سقطت هايلي كاروثرز، 25 عاما، على ركبتيها وهي تسير نحو خط النهاية في ماراثون لندن. وعلى الرغم من اضطرارها إلى الزحف، فقد تمكنت من إنهاء الماراثون في ساعتين و34 دقيقة فقط، أي وصلت بعد 15 دقيقة من الفائزة الكينية بريجيد كوسجي، التي أكملت السباق في ساعتين و18 دقيقة.
ونشر موقع مترو لقطات مروعة لرجال الإنقاذ يسعفون العداءة ويحملونها بعيدا على نقالة.
كانت العداءة واحدة من بين آلاف المتسابقين الذي شاركوا في ماراثون لندن التاسع والثلاثين، حيث بدأ بسباق للرجال وتبعه بدقائق سباق للسيدات.
كما حقق إيليود كيبتشوجي رقما مذهلا بفوزه بسباق الرجال الذي أنهاه في ساعتين ودقيقتين و37 ثانية.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا عداءة شجاعة تزحف للوصول إلى خط نهاية ماراثون لندن (فيديو)  عداءة شجاعة تزحف للوصول إلى خط نهاية ماراثون لندن (فيديو)  عداءة شجاعة تزحف للوصول إلى خط نهاية ماراثون لندن (فيديو)  عداءة شجاعة تزحف للوصول إلى خط نهاية ماراثون لندن (فيديو)  عداءة شجاعة تزحف للوصول إلى خط نهاية ماراثون لندن (فيديو)  عداءة شجاعة تزحف للوصول إلى خط نهاية ماراثون لندن (فيديو)  عداءة شجاعة تزحف للوصول إلى خط نهاية ماراثون لندن (فيديو)  عداءة شجاعة تزحف للوصول إلى خط نهاية ماراثون لندن (فيديو)  عداءة شجاعة تزحف للوصول إلى خط نهاية ماراثون لندن (فيديو)  عداءة شجاعة تزحف للوصول إلى خط نهاية ماراثون لندن (فيديو)  عداءة شجاعة تزحف للوصول إلى خط نهاية ماراثون لندن (فيديو)  عداءة شجاعة تزحف للوصول إلى خط نهاية ماراثون لندن (فيديو)  عداءة شجاعة تزحف للوصول إلى خط نهاية ماراثون لندن (فيديو)  عداءة شجاعة تزحف للوصول إلى خط نهاية ماراثون لندن (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق