اخبار الفن

بالصور – دنيا بطمة تهاجم حلا الترك بضربة تحت الحزام !! .. شاهد




فاز المتسابق اليمني عمر ياسين بلقب الموسم الأول من برنامج المسابقات الغنائية الطربي “الزمن الجميل”، ليل اول أمس (الجمعة) على قناة “أبوظبي”، بعدما منحه الجمهور تصويته، متفوقاً على المصري محمد شطا الذي حلّ في المرتبة الثانية، والسعودي موسى معيدي الذي حلّ ثالثاً، والمغربي علي المديدي الذي جاء في المركز الرابع.

واتشاطت الفنانة المغربية دنيا بطمة من النتيجة، ورأتها بوابة للهجوم على جميع برامج المواهب، الأمر الذي اعتبره كثيرون باباً تنفذ منه بطمة للهجوم مجدداً على ابنة زوجها الفنانة البحرينية حلا الترك التي انطلقت في حياتها الفنية من أحد برامج المواهب.

وكتبت بطمة في حسابها على موقع “انستغرام”: “كنت وسأظل من كارهي برامج الهواة التي تكسر اجنحة كل المواهب المغربية التي تشكل خطرا على باقي الزملاء وعلى فنانين في الساحة الفنية مع احترامي لكل الأصوات والمتسابقين ببرنامج #الزمن_الجميل ولد المغرب كان صوت فعلا من الزمن الجميل بكل ما تحمله الكلمة من معنى وفِي الاخير حتى شهادة تقدير لم يشهد احد بها بل حاز على المرتبة الرابعة اين المصداقية في الموضوع وفكرة تصويت ليس لها أساس من الصحة اصلا فهناك تعاطف مع كل متسابق اوضاع بلده متوتره هذا كل مافي الموضوع !!!!!!؟؟؟؟؟”.

وأضافت: “لن استغرب فقد كنت في نفس الموقف من قبل لكن ليس اللقب معيارا للنجاح ولا شهادة احد بل الإرادة والطموح والاجتهاد الذي يجعل منك فنانا يثبت وجوده في الساحه الفنية وفي كل زمان ومكان، كنت طعما لارتفاع نسبة مشاهدة البرنامج فقط لكن لن يضيع قدرك في عيون وقلوب المغاربة”.

وختمت بقولها: “دمت فخرا لبلدك يا ابن المغرب فصوتك اكبر لقب، فقد تابعت هذا البرنامج فقط من اجل سماع عربك وقدراتك الصوتية التي لا مثيل لها .#نتيجة_غير_عادلة”.

يُذكر أن الفنانة أحلام حلّت ضيفة على الـ “برايم” الأخير، وغنّت مجموعة من أشهر أغنياتها، كما احتفت الحلقة باثنين من أساطير “الزمن الجميل” في العالم العربي: الشحرورة صباح وأبو بكر سالم.

وتميزت الحلقة بمشاركة المتسابقين العشرة الذين وصلوا الى العروض المباشرة من البرنامج الذي تألفت لجنة تحكيمه من الفنانين: مروان خوري وأنغام وأسماء المنور.

والبرنامج من تقديم المذيعة اللبنانية إيميه صياح، وسيكون هناك موسم جديد منه، أُعلن عنه خلال الحلقة، بعدما حقق الموسم الأول النجاح المطلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق