اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » هجوم حاد على مصطفي خاطر في “طلقة حظ” بعد سخريته من عمرو دياب !! .. إليكم التفاصيل
هجوم حاد على مصطفي خاطر في “طلقة حظ” بعد سخريته من عمرو دياب !! .. إليكم التفاصيل
هجوم حاد على مصطفي خاطر في “طلقة حظ” بعد سخريته من عمرو دياب !! .. إليكم التفاصيل

هجوم حاد على مصطفي خاطر في “طلقة حظ” بعد سخريته من عمرو دياب !! .. إليكم التفاصيل

08 مايو 2019


انطلق الماراثون الرمضاني أمس، وكشف نجوم الفن عن أعمالهم الفنية المشاركين فيها، وكان من ضمن هذه الأعمال مسلسل “طلقة حظ” بطولة النجم مصطفي خاطر.

طلقة حظ يواجه هجوم شديد

ولاقت الحقلة الاولى الكثير من الهجوم الحاد، وردرو أفعال قوية من قبل رواد السوشيال ميديا وكل من شاهدها، وذلك بسبب سخرية صناع العمل من النجم المصري عمرو دياب، الأمر الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات النارية القاسية التي قد تؤثر على نسبة المشاهدين للعمل.

السخرية من عمرو دياب في طلقة حظ

وظهرالممثل مصطفى خاطر الذي يجسد شخصية «عبد الصبور» داخل أحد الملاهي الليلية، وهو يرتدي البلوفر الشهير الذي سبق أن ارتداه الهضبة في فيديو كليب تملي معاك عام 2000، وأصبح موضة اتبعها الشباب وقتها.

وتضمن المشهد حديثاً كوميدياً عن انجذاب إحدى الفتيات إليه بسبب ارتدائه البلوفر الشهير.

قائلاً: عمرو دياب كان بيخرج بيه وهو في الإعدادية، الأمر الذي اعتبره جمهور النجم المصري تسخيف وسخرية منه وطالب البعض بمقاطعة العمل، رغم أنها الحلقة الأولى.

يذكر أن طلقة حظ من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، ويشارك في بطولته أيتن عامر، وهبة مجدي، وخالد أنور، وأنعام سالوسة واخرون.

بدأت أولى حلقات مسلسل زلزال، أمس أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث شهدت أحداث الحلقة حول وتشهد أحداث الحلقة عودة الأب من الخارج ليقوم بشراء قطعة أرض وبناء منزل عليها، ويتولى مسئولية بناء المنزل أحد المقاولين، وهو الدور الذي يلعبه ماجد المصري، إلا أن المنزل يتعرض للانهيار مع حدوث زلزال 1992، ويتوفى بعض أفراد العائلة، لتكشف الحلقات القادمة عن أن لشخصية المقاول دورا في ذلك.


اخبار اليوم