اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » نجوم رفضوا الظهور في إعلان عمرو دياب ودينا الشربيني .. وأزمات في مسلسل زي الشمس بسبب تدخل الهضبة
نجوم رفضوا الظهور في إعلان عمرو دياب ودينا الشربيني .. وأزمات في مسلسل زي الشمس بسبب تدخل الهضبة
نجوم رفضوا الظهور في إعلان عمرو دياب ودينا الشربيني .. وأزمات في مسلسل زي الشمس بسبب تدخل الهضبة

نجوم رفضوا الظهور في إعلان عمرو دياب ودينا الشربيني .. وأزمات في مسلسل زي الشمس بسبب تدخل الهضبة

09 مايو 2019


خطف الفنان عمرو دياب الأنظار في اليوم الأول من شهر رمضان بعد ظهوره في حملة إعلانية لصالح شركة فودافون مع دينا الشربيني وعدد من النجوم، وشهد الإعلان مفاجآت أخرى بجانب ظهوره الأول مع دينا الشربيني في عمل فني.

وقدم عمرو دياب في الإعلان أغنية بعنوان ” لمة حبايبك”
وخطف الأنظار بها بسبب استرجاعه لذكرياته القديمة منذ طفولته وشبابه، وكانت أولى المفاجآت ظهور بعض أفراد عائلة والده في محافظة الشرقية، بالإضافة إلى أصدقاء فترة شبابه وبداياته الفنية في مدينة بور سعيد.

وتلقى عمرو دياب إشادات من قبل الجمهور بعد استرجاع ذكرياته مع الفنان عزت أبو عوف الذي ظهر معه في كليب “راجعين” في فترة التسعينيات، بالإضافة إلى الفنان أشرف عبد الباقي الذي ظهر بدور صديقه في فيلم “أيس كريم في جليم” في بداية التسعينيات.

ورغم ذلك تلقى عمرو دياب الانتقادات من قبل البعض بسبب ظهور عدد من الفنانين في الإعلان بدون مناسبة أو دور لهم في قصة الكليب أو في حياة عمرو دياب مثل الفنانين أحمد مالك ومنة شلبي وسوسن بدر وغادة عادل.

ونالت أيضا دينا الشربيني نصيب الأسد من التعليقات من قبل الجمهور بعد ظهورها في نهاية الإعلان وهي تمسك بيد عمرو دياب، والذي يعتبر أول تعاون فني بينهما وأول ظهور رسمي بعد فترة طويلة من الحديث عن زواجهما و ظهورهما في كواليس الحفلات والمناسبات الاجتماعية.

وأكدت مصادر أن هناك بعض النجوم الذين رفضوا الظهور في إعلان عمرو دياب، منهم الفنان حميد الشاعري الذي رفض الظهور ككومبارس في الإعلان، إلى جانب الفنانة شيرين رضا طليقة الفنان عمرو دياب التي رفضت بسبب وجود دينا الشربيني ضمن فريق العمل.

يذكر أن دينا الشربيني من النجوم الذين يشاركون في السباق الرمضاني بمسلسلها (زي الشمس)، وهو العمل الذي شهد العديد من الأزمات بسبب تدخل عمرو دياب في الأحداث والتفاصيل، الأمر الذي أدى إلى اعتذار المخرجة كاملة ابو ذكري ليتم بعدها إسناد العمل إلى المخرج سامح عبد العزيز، كما اعترض بعض النجوم المشاركين في المسلسل على الدعايا التي تجاهلت معظمهم.

وكشفت الحلقات الأولى من مسلسل “زى الشمس” غياب اسم مخرجته الأولى كاملة أبو ذكري، حيث لم يأت أي ذكر لها في التتر رغم قيامها بتصوير بعض مشاهد المسلسل.

القائمون على العمل برروا ما حدث بأن كاملة أبو ذكرى عندما تركت المسلسل نهاية شهر مارس الماضى، فسخت عقدها فى نقابة السينمائيين، ووضعت شرطا فى عقد الفسخ عدم وضع اسمها على التتر بأى شكل من الأشكال ورفضت أيضًا كتابة شكر خاص.


اخبار اليوم