اخبار الفن

6 مشاهد تلخص ثالث حلقات مسلسل “فكرة بمليون جنيه”.. على ربيع يقلد رامز جلال!!




شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “فكرة بمليون جنيه”، ثاني بطولات علي ربيع المطلقة، الذي يعرض على قناة MBC مصر، العديد من المواقف الكوميدية لبطل المسلسل مع صلاح عبد الله وسهر الصايغ وصابرين.

ماذا شهدت الحلقة الثالثة من أحداث؟

1- يتسلم “علاء مصباح” المليون جنبه الذي تبرع به الشعب له ويعود إلى الحي الذي يسكن فيه ليستقبله الشارع بالهتافات التي تمتد إلى منزله “المليونير أهو”.

2-يحاول “علاء” تخبئة النقود في مكان أمين في المنزل بعيدا عن أهله، فيوهم شقيقته بأنه اشترى لها عربية كي تترك المنزل ويتمكن من اخفاء النقود في الغسالة الخاصة بها.

3- تطلب والدة “علاء” منه شراء فيلا لها في منطقة راقية، فتحاول معرفة مكان النقود منه وبعدها تحاول شقيقته معرفة مكان النقود منه ولكن دون جدوى.

4- يتقدم “علاء” لحبيبته ويطلب منه والدها عمرو دياب أن يحيي حفل الزفاف وشقة على النيل، فيما تبحث عائلته عن النقود بالمنزل.

5- يعرض أصدقاء “علاء” عليه تشغيل الأموال ثم يأتي تاجر مخدرات ليعرض عليه العمل معه ثم يهرب منه “علاء” الذي يفاجأ بأن عائلته زرعت له كاميرة مراقبة في غرفته ثم يبدأ في تقليد رامز جلال في برامج المقالب الخاصة به.

6- يفاجأ “علاء” بأن شقيقته باعت غسالتها التي يضع فيها المليون جنيه كي تشتري غسالة جديدة.

مسلسل “فكرة بمليون جنيه” تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول شخصية “علاء” أو علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الامر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق