اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » “أرانب وسالوبيت” هدايا أمير هولندا احتفالا بمولوده الجديد(صور)
“أرانب وسالوبيت” هدايا أمير هولندا احتفالا بمولوده الجديد(صور)
"أرانب وسالوبيت" هدايا أمير هولندا احتفالا بمولوده الجديد(صور)

“أرانب وسالوبيت” هدايا أمير هولندا احتفالا بمولوده الجديد(صور)

10 مايو 2019


سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الخميس، الضوء على زيارة الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا والذي أصبح أبًا قبل يومين إلى مدينة "لاهاي" بهولندا للمشاركة في إطلاق ألعاب “Invictus” الخيري، حيث ألتقي هاري وميجان لأول مرة عن علاقتهما.
واظهرت الصحيفة صور عدد من الهدايا التي تلقاها الأمير هاري بمناسبة قدوم طفله "أرشي" خلال الإطلاق الرسمى للعد التنازلى لدورة ألعاب إنفكتوس 2020 لمدة عام واحد، في لاهاى، والتي أقيمت أول مرة في لندن عام 2014، حيث حصل على لعبة مزينه بالأرانب من قبل فتاة تبلغ من العمر7 سنوات، والتي احتضنت الأمير خلال تقديم هديتها، إلى جانب هدايا أخرى متمثلة في "سالوبيت" للطفل الملكي الجديد من قبل الأميرة مارجريت.
وظهر الأمير هاري وهو يرتدي سترة مكتوب عليها أنه أصبح أبًا جديدًا، أثناء ركوبه الدراجة والسعادة تغمره كونه أصبح أبًا، كما حرص المشاركون على تهنئة الامير هاري بقدوم الطفل الملكي.
وحرص الأمير هاري على إرسال كلمات تشجيعية للأشخاص المعاقين الذين فقدوا بعض أطرافهم وذلك خلال مشاركته بالحدث الخيري، وقال في خطاب قصير: "أنا سعيد للغاية لأن العديد من الجنود والنساء المصابين والجرحى والمرضى ستتاح لهم الفرصة لمواصلة الرحلة إلى اللعب والمنافسة ".
وتابع هاري قائلا للمنافسين: إن مرونتك وتصميمك وشجاعتك هي التي تجذب الحشود بالآلاف مما يجعلهم أكثر إلهامًا وتحريكًا وفخرًا مما اعتقدوا أنه ممكن".


اخبار اليوم