اخبار الفن

المغربية دنيا بطمة تبكي على الهواء وتطلب السماح من حلا الترك !!! .. ماذا حدث؟!




أعربت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن ندمها الشديد على أي خطأ صدر منها في حق الفنانة الشابة حلا الترك ابنة زوجها المنتج محمد الترك، وحماتها، وذلك من خلال طلب السماح منهما، مؤكده أنها هي أيضًا سامحتهما على “غلط” صدر منهما في حقها.

وقالت في تصريحات تلفزيونية: “أنا إنسانة قوية لكن بقلبي في مساحة كبيرة من التسامح.. خليني أتكلم عن موضوع وايد اتكرر.. بس جيه اليوم أعتقد خصوصًا أننا في شهر رمضان اللي نتكلم عنه ونحط النقط على الحروف”.

واستطردت باكية: “الضجة اللي صارت إنه دنيا بطمة خطفت الرجال ودنيا بطمة إنسانة شريرة.. كانت السكاكين تجيي على قلبي.. بس اللي ما يعرفه الناس إني أنا إنسانة جدًا، طيبة يعني حبيت حلا وحبيت إخوانها يمكن بعض الأحيان أتكلم بشراسة حالي متل حال اي بنت أبي ادافع عن نفسي بس بالشهر ما بقول الا الله يسامح كل واحد”، وأضافت “أنا أخطأت فيكم أو أنتم غلطتوا بحقي في يوم من الأيام، أبي أقولكم سامحوني رغم أني إنسانة طيبة عمري ما أذيت أحد ولا أقدر أؤذى أحد في يوم من الأيام”.

وقالت: “لهذا بقولهم في هذا شهر، المسامح كريم وإن شاء الله الأيام اللي جايه تكون أحلى، وبقولكم كل عام وأنتم بخير سواء أم زوجي وعيال زوجي بقولكم إن شا الله عامكم يكون جميل”.

واختتمت حديثها: “إذا أخطأت في يوم من الأيام بحق أحد منهم أو غيرهم بقولهم سامحوني.. وأنتم الله يسامحكم إذا في يوم من الأيام غلطتوا في حقي.. الإنسان في لحظة غضب بيقول أشياء مو فيه فيطلع نفسه غلط… دايما في لحظة الغضب مفروض نمسك نفسنا ونفكر قبل ما نتهور”.

وسبق وأن علّقتْ الفنانة المغربية، دنيا بطمة، على تصريحات ابنة زوجها، الفنّانة الشّابّة، حلا الترك، برغبة عودة أبيها المُنتج، محمد الترك لوالدتها، منى السابر، قائلة، إن حلا تعيش في أحلام الطفولة، ولا تدرك ما تقوله، وحديثها عن عودة أبيها لأمها، يُعبّر عن رغبتها وأمنيتها فقط.

وأضافتْ بطمة، في فيديو نُشر عبر “إنستغرام”: “خليها تيجي تشوف أبوها الأول وبعدين تدّعي إنه يرجع لأمها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق