اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

🔴داني ألفيس: “اقصاء برشلونة في أنفيلد كانت مفاجأة غير سارة بالنسبة لنا،




هاي كورة- صرح داني ألفيس لاعب باريس سان جيرمان بالاتي : “اقصاء البارسا في أنفيلد كانت مفاجأة غير سارة بالنسبة لنا، لأننا نحب هذا الفريق، ولدينا دماء البلاوغرانا”.
و”فوجئنا بخسارة البارسا في أنفيلد، منذ عامين البارسا فعل ريمونتادا على باريس سان جيرمان ، وفعل شيء تاريخي، وفي كرة القدم التاريخ يعود اليك، البارسا يطمح للثلاثية، كل شيء رسم بشكل جيد، ولسوء الحظ لم يكن، نحن الذين نشعر بحب لهذا النادي يترك لنا طعم حلو ومر، رغم اننا لسنا هناك”.
و”أردت أن يكون نهائي واندا ميتروبوليتانو، بين البارسا وباريس سان جيرمان، رغم انني لا احب هذه المواجهة ضد البارسا، ولكن يفوز الافضل بينهما”.
و”أنا آسف للغاية على الموقف الذي يواجهه كوتينهو، إنه يتمتع بجودة عالية وملف يناسب البارسا، ولكن هناك يجب أن تظهر الكثير من الشخصية لتكون ناجحا، لأن الناس يصابون بك بشكل إيجابي، او تغرق بسرعة كبيرة”.
كما قال الاتي:ما زلت أعتقد أنه إذا كان هناك شخص لا يمكنك انتقاده في كرة القدم، فهو ميسي، لما يقدمه، ويساهم به، داخل وخارج الملعب، هو على مستوى عالٍ جدا لسنوات عديدة، على الرغم من ان احيانا الامور لا تسير على ما يرام، ولكن ميسي دائما ما يكون جيدا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق