اخبار الفن

بالفيديو – رد غير متوقع من وفاء عامر على صورة درة .. شاهد ماذا قالت




يبدو أن الخلاف بين الممثلة وفاء عامر والممثلة درة مازال مستمرا!

في فقرة “صورة وتعليق” في برنامج “شيخ الحارة”، طلبت مقدمته بسمة وهبة من ضيفتها وفاء عامر التعليق على صورة لدرة، لترفض الأولى ذلك.

وأكدت وفاء عامر أنها لا ترفض العمل مع درة من جديد.

يذكر أن الأزمة بين درة ووفاء عامر جاءت بسبب تتر مسلسل “نسر الصعيد، وانتهت بحذف اسم اسم درة من تتر المسلسل، بسبب الاختلاف حول ترتيب ظهور الأسماء على تتر البداية بينهما.

ترجع الأزمة عندما طلبت درة بنقل اسم وفاء عامر من اللوحة الثانية التي تحمل اسميهما، ورفض المنتج جمال العدل طلبها لاتفاقه مع وفاء عامر على كتابة اسمها بعد الفنان محمد رمضان مباشرة نظرا لتاريخها الفني، مما جعل درة تطلب بحذف اسمها من على التترات لرغبتها بعدم وجود اسم آخر معها.

مسلسل “نسر الصعيد” بطولة محمد رمضان، ويشاركه سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

من ناحية أخرى، تشارك وفاء عامر هذا العام في الدراما الرمضانية بمسلسل “حكايتي” الذي تشارك في بطولته مع ياسمين صبرى، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد بدير، وإدوارد، وأحمد حاتم، ومصطفى درويش، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد وجمال عبد الناصر ومن إخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرچي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق