اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » عمرو أديب: البيانات المصرية ضد الهجوم على النفط السعودي قوية وسريعة
عمرو أديب: البيانات المصرية ضد الهجوم على النفط السعودي قوية وسريعة
عمرو أديب: البيانات المصرية ضد الهجوم على النفط السعودي قوية وسريعة

عمرو أديب: البيانات المصرية ضد الهجوم على النفط السعودي قوية وسريعة

14 مايو 2019


أشاد الإعلامي عمرو أديب بسرعة وقوة البيانات المصرية، التي تدين الهجوم على أنبوب النفط السعودي بمحافظتي الجوادمي وعفيف بالرياض، مؤكدا أهمية الموقف المصري لتوازن القوى في المنطقة.
وكتب عمرو أديب تغريدة على تويتر قال فيها: "البيانات المصرية السريعة القوية التي تدين الهجوم على أنبوب النفط السعودي ليست مجرد كلمات دبلوماسيه. الموقف المصري مهم لتوازن القوى في المنطقه. الكلمات المصريه خلفها قوة ودعم ورسالة واضحة بأن الخليج لم ولن يكون وحده في هذه المواجهة مع الإرهاب الإيراني وممثليه في المنطقة".
يذكر أن وزارة الخارجية المصرية أعلنت، في بيان صدر اليوم الثلاثاء، عن إدانتها البالغة لاستهداف محطتى ضخ للبترول، في كل من محافظة الدوادمي ومحافظة عفيف بمنطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
وتضامنت مصر، في البيان، مع حكومة وشعب السعودية، في التصدي لكافة المحاولات الساعية للنيل من أمن واستقرار المملكة، مؤكدة ما يجمع البلدين من روابط أخوية وعلاقات راسخة، ووجود تنسيق على أعلى مستوى لمواجهة التحديات المُشتركة والتصدى للإرهاب، وكافة التهديدات التي تستهدف أمنهما القومي والأمن القومي العربي والاستقرار الإقليمي.


اخبار اليوم