اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

انتقال نيمار لريال مدريد.. كواليس خفية تبعده عن القميص الملكي

هاي كورة – يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني بقوة التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف حيث يحلم فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بإتمام التعاقد مع النجم البرازيلي.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية أن هناك أسباب كثيرة تمنع ريال مدريد من إتمام التعاقد مع النجم البرازيلي سوف نستعرضها عبر التقرير التالي:

1- صعوبة موافقة باريس سان جيرمان على التفريط في اللاعب

لن تكون الأمور سهلة أمام نادي ريال مدريد الإسباني من أجل ضم اللاعب حيث يتمسك ناديه بخدماته ولا توجد شروط جزائية في عقده مع النادي الفرنسي مما يصعب المهمة تماماً أمام الكتيبة الملكية.

2- كثرة إصابات اللاعب في الكاحل

دائماً ما يتعرض النجم البرازيلي لإصابات قوية في الكاحل تكلفه الغياب عن مباريات فريقه الهامة ولفترة طويلة ويخضع لجراحات وحدث ذلك مرتين وفي نفس القدم.

3- راتب اللاعب الكبير في باريس

يحصل نيمار جونيور على راتب سنوي مقداره 35 مليون يورو حيث من الصعب أن يتخلى عن تلك الأموال بسهولة وفي حالة رحيله فإنه سيطلب نفس الراتب أو راتب مقارب له وهو يتعارض مع سياسة ريال مدريد الذي وضع سقف محدد لرواتب لاعبيه.

4- علاقة اللاعب السيئة مع بعض اللاعبين

أكدت الصحف أن نيمار لا يتمتع بعلاقة جيدة مع بعض زملائه داخل غرف خلع الملابس ودائم الأزمات وهو ما يتعارض مع سياسة ريال مدريد ولا يحبذه الفرنسي زين الدين زيدان ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وتعد أشهر أزمات نيمار مع زملائه أزمته الشهيرة مع الأوروجوياني إيديسون كافاني الذي اصطدم به في الموسم الأول له في باريس.

5- رغبة جماهير الملكي في ضم كليان مبابي

تحلم جماهير نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع كليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان وزميل نيمار حيث أنه يرغب في الانتقال للنادي الملكي يوماً ما.

6- تدخلات نيمار بالأمور الإدارية وأزمته مع الخليفي

بدأ نيمار في التدخل بالشؤون الإدارة للفريق حيث تدخل في أزمة تجديد عقد مواطنه وصديقه داني الفيس الذي كاد أن يرحل لولا تدخل البرازيلي الذي أجبر الإدارة على الخضوع واقتراب تجديد عقد ألفيس.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق