اخبار المنوعاتطب وصحة

لقطات صادمة لطالب ينزع باروكة معلمة طلبت منه الجلوس (فيديو)



لقطات صادمة لطالب ينزع باروكة معلمة طلبت منه الجلوس (فيديو)  تُركت معلمة في حالة فزع عندما نزع أحد الطلاب شعرها المستعار أمام فصل بأكمله.
كانت المعلمة، التي لم يتم الكشف عن هويتها، تدرس في مدرسة ثانوية في ولاية ألاباما الأمريكية، عندما خرج أحد طلابها عن السيطرة. وأظهرت لقطات قام تصويرها أحد الطلاب، المعلمة تطلب من الطالب الجلوس، حيث لم يتضح رد الطالب على ذلك، لكن يمكن سماع زملائه يصفرون ويهتفون ويضحكون في الخلفية.
ويمكن رؤية المعلمة تبتعد عن الصبي وتتجه إلى مكتبها، لكنها لم تلاحظ أنه يتبعها، وأثنا دورانها، انتزع الطالب شعرها المستعار وبدأ يلوح به أمام زملائه في الفصل.
وحاولت المدرسة الركض خلفه لاستعادة الباروكة لكنه تمكن من الخروج من الفصل.
تم تحميل اللقطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ رأى بعض المستخدمين المشهد طريفا في حين اعتبره البعض ينم عن عدم احترام الطلاب للمعلمة وتصرف الطالب مخزي.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا لقطات صادمة لطالب ينزع باروكة معلمة طلبت منه الجلوس (فيديو)  لقطات صادمة لطالب ينزع باروكة معلمة طلبت منه الجلوس (فيديو)  لقطات صادمة لطالب ينزع باروكة معلمة طلبت منه الجلوس (فيديو)  لقطات صادمة لطالب ينزع باروكة معلمة طلبت منه الجلوس (فيديو)  لقطات صادمة لطالب ينزع باروكة معلمة طلبت منه الجلوس (فيديو)  لقطات صادمة لطالب ينزع باروكة معلمة طلبت منه الجلوس (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق