اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

🔴 راؤول دي توماس : بنزيما يمتلك اشياء آخرى غير الاهداف ، انه الاكثر اكتمالًا .




هاي كورة- صرح راؤول دي توماس عند سؤاله عن أفضل مُهاجم في العالم ؟بالتالي: كريم بنزيما ، الناس دائمًا ما يطلبون من المهاجم الاهداف فقط لكن ذلك ليس كل شيء ، بنزيما يمتلك اشياء آخرى غير الاهداف ، انه الاكثر اكتمالًا .
و لا بد لي من العوده إلى ناديي مثل الصيف الماضي ، أنا من ريال مدريد وأود أن أشكر رايو لمدة عامين لأنهم كانوا مميزين ، لقد كان حلمًا للعب هنا ولقد حققت ذلك ، شعرت هُنا كأنني في المنزل وآمل أن يكون الأمر كذلك في المستقبل .
و عن عودة زيدان لريال مدريد ؟اجاب بالاتي: أنا أعرفه وهو يعرفني ، عندما يبدأ الموسم التحضيري سنرى ما سيحدث .
وفي الوقت الذي تتعلم فيه تنضج وتتحسن وفي هذه السنوات الثلاث التي كنت فيها بعيدًا عن مدريد ، تغيرت كثيرًا فالحياه تُعلمك .
و عن النجاح مع ريال مدريد ؟ اجاب بالتالي:بالطبع قلت ذلك وسأقول ذلك ، وآمل أن يتحقق هذا الحلم يومًا ما وأي لاعب يأمل في تحقيق ذلك فما بالك بمن كان في النادي منذ أن كان في الثامنه من عمره .

و عند سؤاله عن موسم ريال مدريد الحالي سيضر الصغار ؟ قال الاتي:قد يحدث ذلك ، عندما لا تتحقق الأهداف والمطالب يُحدث ذلك قلق في النادي لكن عُمال ريال مدريد أذكياء جدًا وعندما يكون نادي هو الأفضل في العالم فهذا يكون لأنه يُدير كل جزء بأفضل الأشخاص ، ريال مدريد يعرف ماذا يفعل ولن يخطئوا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق