اخبار الفن

أحمد سعد وصديقته الشقراء يُثيران الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي !!! .. ما القصة؟




أثار الفنان أحمد سعد جدلًا واسعًا من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مجموعة من الصور يظهر فيها أحمد سعد برفقة فتاة شقراء، ادعا أنها صديقته الجديدة، بخاصة بعد ظهورها برفقته في أكثر من صورة؛ وكذلك في خيمته الرمضانية في التجمع الخامس.

وتنوعت ردو فعل النشطاء ببين التساؤلات والسخرية وقالوا، “ننتظرها العام القادم في برنامج شيخ الحارة”، وشبهها آخرون بالفنانة سارة سلامة.

ويذكر أن بسمة وهبة استضافت أحمد سعد منذ أيام فى برنامج “شيخ الحارة” وأثارت الحلقة جدلًا كبيرًا بعد إذاعتها وبعدها بأيام استضافت طليقته سمية الخشاب.

وكشفت سمية الخشاب عن الكثير من أسرار انفصالها عن أحمد سعد، وعن ضربه المبرح لها ، واعتذرت سمية على الهواء مع بسمة وهبة للفنانة ريم البارودي زوجته السابقة .

وحلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة بسمة وهبة على برنامجها شيخ الحارة، وكشفت عن الكثير من اسرارها الفنية، وأسرار انفصالها عن زوجها السابق أحمد سعد.

وأضافت أنها لم تقصر في اي شيء وتشعر براحة ضمير تجاه زوجها السابق المطرب أحمد سعد، ولكنها شعرت خلال الفترة الأخيرة باستغراب تجاهه متابعة، “صعبت عليا نفسي الفترة الاخيرة وقلت هما دول بشر اللي بيعمل كده انسان عنده قلب وبيحس زينا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق