اخبار الفن

كشف خيانة زوجة إدوارد في الحلقة الـ(12) من مسلسل “علامة استفهام”




توضح أحداث الحلقة الـ(12) وجود تخوف من “نوح الشواف” محمد رجب على شقيقه “جاسر” بسبب صديقته “رحاب” بحسب حديثه مع الشيخ “منصور”، اثناء تذكره لأحداث الماضي قبل دخوله مستشفى الأمراض النفسية.

يحاول الدكتور “سامح” هيثم أحمد زكي، الوصول لطريقة مع “مروة” لإقناع “جاسر” بالعودة، وذلك من اجل معرفة معلومات حول سبب حالة “نوح الشواف” وفك اللغز الذي يدور منذ بداية أحداث المسلسل.

كما توضح أحداث الحلقة ، أن الدكتور “طارق” إدوارد الذي انتحر في الماضي، كان كشف لـ”نوح الشواف” اثناء رحلة علاجه له، عن خيانة زوجته له مع الدكتور “محمود” هشام رشاد مدير المستشفى التي يعمل بها، وهو ما يصيبه بحالة نفسية سيئة ولكنه يعجز عن مواجهتها، وذلك ما يكتشفه “الدكتور” سامح مع قراءة مذكراته.

في نهاية الحلقة يظهر لغز جديد وهو أن عبد الرحمن أبو زهرة، ليس يعاني من شلل كما كان يظهر في الحلقات السابقة، ويتحدث مع “همت” نورهان، زوجة الدكتور “طارق” عن ضرورة أن يتقابل مع “نوح الشواف”.

تدور أحداث المسلسل حول “نوح الشواف” الشاب الإسكندراني الثري، الذي يحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث.

المسلسل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش. من بطولة محمد رجب، ميريهان حسين، هيثم أحمد زكي، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوي، عبد الرحمن أبو زهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق