اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » على غرار البيض المدحرج.. سعر كوب قهوة يشعل أزمة في كافيهات روما
على غرار البيض المدحرج.. سعر كوب قهوة يشعل أزمة في كافيهات روما
على غرار البيض المدحرج.. سعر كوب قهوة يشعل أزمة في كافيهات روما

على غرار البيض المدحرج.. سعر كوب قهوة يشعل أزمة في كافيهات روما

18 مايو 2019


بعد واقعة البيض المدحرج في أحد المطاعم المصرية التي انتشرت فاتورة حسابه المبالغ فيها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان المبارك، سببت فاتورة حساب لكوب قهوة وساندويتش برجر في أحد المطاعم بروما أزمة جديدة حول أسعار المطاعم.
ومؤخرًا بدأ العديد من زوار المطاعم في معظم بلدان العالم بتسجيل شكواهم واعتراضهم على أسعار فواتير المأكولات والمشروبات السريعة والتي تعد باهظة الثمن ومبالغ فيها خاصة مع الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تم تحذير السياح في روما بالابتعاد عن أحد المطاعم بسبب أسعارها المبالغ فيها، بعد أن نشرت "إيما تشابي" إحدى زائرات المطعم صورة لفاتورة تتضمن 3 كوب من القهوة و2 من ساندويتش البرجر، تبلغ قيمتهم الإجمالية أكثر من 70 جنيها إسترلينيا.
ويوضح الإيصال الذي تم نشره لموقع مراجعة السفر على الإنترنت أن تكاليف الوجبة لشخصين في Caffe Vaticano، بالقرب من الفاتيكان، وصلت إلى 81.40 يورو (70.62 جنيها إسترلينيا، مما أثار غضب مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة الفاتورة وطالبوا بإغلاق المطعم بسبب أسعاره الضخمة والتي تشمل 25 يورو لبرجر و8 يورو للكابيتشينو.
وكانت "إيما تشابي"، شاركت صورة الفاتورة على موقع التواصل الاجتماعي لتحذر المغتربين والسياح من المكان، وكتبت: "احذروا زوار روما لقد قام كافيه فاتيكانو بتخريب مفهوم السياح على مر العصور. على ما يبدو ووضع أسعارا تفوق الخيال"، كما أشارت إلى أن المطعم ليس لديه أي أسعار مدرجة في القائمة، وهي شكوى شاركها مئات الزوار على مواقع التواصل الاجتماعي.


اخبار اليوم