اخبار الفن

تصريحات صادمة من إلهام شاهين: خسرت الكثيرين بسبب أزمة رانيا يوسف وأحتقر “السوشيال ميديا” ومستخدميها تافهين!!!




كشفت الفنانة إلهام شاهين أنها خسرت بعض أصدقائها الصحفيين بسبب دفاعها عن زميلتها رانيا يوسف، في أزمة فستان حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدورته الماضية.

أوضحت إلهام شاهين في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، أنها مندهشة من حجم الهجوم على رانيا يوسف وفستانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تحتقر “السوشيال ميديا” ولا يهمها خسارة جماهير مواقع التواصل الاجتماعي، لأنهم بحسب وصفها “تافهين وفاضيين”، ويقوموا بأفعال سيئة من خلف الشاشات.

تابعت مؤكدة أن ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي “كلام عبيط”، ثم تراجعت موضحة أنها تقصد أغلبية المستخدمين لأنها لا تستطيع التعميم.

أردفت إلهام شاهين أنها تستفيد بشكل شخصي من مواقع التواصل الاجتماعي، حين تتواجد في مهرجان سينمائي أو يتم تكريمها في حدث، وحتى مناسباتها الشخصية، لكنها لا تقبل التجاوزات التي يقوم بها من وصفتهم بـ “التافهين” الذين ينتقدوا المشاهير بدون داعي وبقسوة، مستخدمين أساليب بذيئة، مؤكدة على كراهيتها الشديدة لمواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن برنامج “شيخ الحارة”، تقدمه الإعلامية بسمة وهبة يوميًا في رمضان على شاشة قناة القاهرة والناس،في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت مصر، ويعتمد على استضافة المشاهير وتوجيه أسئلة جريئة لهم بشأن حياتهم الشخصية وتصريحاتهم السابقة التي تسببت في إثارة الجدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق