اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » بالفيديو- فيفي عبده vs ريا أبي راشد.. مواجهة كوميدية في برنامج “رامز في الشلال”
بالفيديو- فيفي عبده vs ريا أبي راشد.. مواجهة كوميدية في برنامج “رامز في الشلال”
بالفيديو- فيفي عبده vs ريا أبي راشد.. مواجهة كوميدية في برنامج "رامز في الشلال"

بالفيديو- فيفي عبده vs ريا أبي راشد.. مواجهة كوميدية في برنامج “رامز في الشلال”

20 مايو 2019


استضاف رامز جلال في برنامج “رامز في الشلال” اثنين من المشاهير المحبوبين في مصر والوطن العربي ضمن قائمة تضم العديد من الضحايا.

حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة أولى حلقات برنامج “رامز ف الشلال” ومن المعروف عن فيفي عبده ردود فعلها العنيفة تجاه المقالب وهذا ما حدث بالفعل بعد ظهور رامز أمامها.

وقعت مقدمة البرامج ريا أبي راشد ضحية حلقة الاثنين 13 مايو من برنامج “رامز في الشلال”، وكانت ريا تبكي من تعرضها للمضايقات خلال المقلب.

ونشرت قناة MBC مصر، فيديو يقارن بين ردود فعل فيفي عبده وريا أبي راشد من بداية المقلب إلى رؤية رامز أمامهن عبر صفحتها الرسمية على Facebook.

تبدأ المقارنة من بداية استقبال ريا أبي راشد فور نزولها من الطائرة، وتحيتها للموجودين ” أهلا.. شكرا جزيلا” بالانجليزية، بينما تتغزل فيفي عبده في الفتاة التي تستقبلها فور نزولها من الطائرة.

أما فيما يتعلق بمشروب جوز الهند “الكوكونت”، أبدت ريا أبي راشد حبها لهذا المشروب بعبارة “أنا أحب الكوكونت”، أما فيفي عبده فظلت تتحدث عن المشروب وعن حبها لبالي الاندونيسية.

وعن رد الفعل أمام الفيل، بدت ريا أبي راشد هادئة بل وتفاعلت معه وعندما ألقى عليها المياه شكرته أما فيفي عبده فعبرت عن خشيتها من الفيل ووصل الأمر إلى حد هروبها من أمامه بسرعه.

وفور علمها بالمقلب ظلت ريا أبي راشد كلمة “أكرهك ..أكرهك” في وجه رامز بابتسامة خفيفة، بل ومنحته جائزة الأوسكار أفضل من جسد الغوريلا.. على الجانب الآخر اعتدت فيفي عبده بالضرب على رامز جلال.


اخبار اليوم