اخبار المنوعاتطب وصحة

العثور على مقبض دراجة نارية عالقا في رحم سيدة لمدة عامين

العثور على مقبض دراجة نارية عالقا في رحم سيدة لمدة عامين  حملت سيدة في الهند مقبض دراجة نارية بداخلها لمدة عامين بعد اعتداء زوجها عليها.
وفقا لموقع ذا صن، نُقلت الأم، 30 عاما، إلى مستشفى مهراجا يشوانتراو منذ يومين بعد إصابتها بألم مبرح في المعدة، حيث خضعت لفحص بالأشعة السينية، وسرعان ما تركت الأطباء في حالة حيرة عندما اكتشف الأطباء مقبض الدراجة داخل رحمها وأمعائها الدقيقة ومثانتها.
وأضاف الموقع أن فريقا من 19 طبيبا أجروا عملية جراحية للأم وأجبروها على إزالة الرحم.
وقالت الطبيبة المسؤولة في المستشفى: إن السيدة أخبرتهم أن المقبض تم إدخاله في جسمها على يد زوجها عندما كان في حالة سكر، وحذرها من إخبار أي شخص وإلا سيقوم بإيذائها.
وأشار الموقع أن مقبض الدراجة النارية بقي بداخلها منذ ما يقرب عامين وأصيبت بعدوى شديدة، حيث اضطروا لإزالة الرحم لكنهم تمكنوا من علاج مثانتها.
وتتعافى السيدة في المستشفى وتم إبلاغ الشرطة بهجوم الزوج الوحشي.
ووفقا للتقارير، قام الزوج بإدخال المقبض في جسم زوجته بعد جدال بأنه قد يكون على علاقة بامرأة أخرى. العثور على مقبض دراجة نارية عالقا في رحم سيدة لمدة عامين  العثور على مقبض دراجة نارية عالقا في رحم سيدة لمدة عامين  العثور على مقبض دراجة نارية عالقا في رحم سيدة لمدة عامين  العثور على مقبض دراجة نارية عالقا في رحم سيدة لمدة عامين  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق