اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » مفاجأة..إلهام شاهين تكشف سبب فسخ خطوبة عمرو دياب وشقيقتها ؟!!
مفاجأة..إلهام شاهين تكشف سبب فسخ خطوبة عمرو دياب وشقيقتها ؟!!
مفاجأة..إلهام شاهين تكشف سبب فسخ خطوبة عمرو دياب وشقيقتها ؟!!

مفاجأة..إلهام شاهين تكشف سبب فسخ خطوبة عمرو دياب وشقيقتها ؟!!

20 مايو 2019


حلت الفنانة الممثلة إلهام شاهين ، كضيفة في الموسم الثالث من برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة خلال حلقة أمس السبت، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، حيث كشفت إلهام شاهين الكثير عن تفاصيل حياتها وعن علاقتها بزملائها من الوسط الفني.

حيث قالت الفنانة الممثلة إلهام شاهين، خلال لقائها ببرنامج «شيخ الحارة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء السبت، : “أنا لست السبب كما يزعم البعض وكل شيء في النهاية نصيب ولا أستطيع تذكر السبب الحقيقي وراء فسخ خطوبتهما، ولكن ما أعرفه أن أختي كان عمرها لا يتجاوز 17 عامًا بينما كان عمرو دياب ببداية مشواره الفني”.

حيث كشفت الفنانة إلهام شاهين، خلال لقائها ببرنامج «شيخ الحارة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء السبت، عن ذهابها لطبيب نفسي بعد وفاة والدتها، متابعة: “تعبت جدًا، وكان أي حد بيقولي على دواء بالوصفة كنت بخده”.

وأضافت الفنانة إلهام شاهين، خلال لقائها ببرنامج «شيخ الحارة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء السبت، قائلة: “لبست 10 سنوات أسود على وفاة ماما، ولسه ملونة لبسي من عام واحد بس، ومش قادرة أصدق أو استسلم للأمر الواقع، لأني محتاجة ليها قوي، ولسه حاسة بضياع لأن عمري كله مع ماما”.

ودخلت الفنانة إلهام شاهين، خلال لقائها ببرنامج «شيخ الحارة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء السبت، في نوبة بكاء، ثم قالت: “كانت ماما بتقول مش خايفة غير على إلهام، وإن إلهام رغم كبرها لسه متفطمتش”، وتابعت: “مش عايزه أعيط لأني بحب أظهر قوية، وضعفي احتفظ بيه لنفسي”.

جدير بالذكر، أن برنامج “شيخ الحارة” للاعلامية بسمة وهبه حقق نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني الماضي، وكان يذاع على قناة “القاهرة والناس” واستضافت الكتير من الفنانين والفنانات.


اخبار اليوم