اخبار المنوعاتطب وصحة

لحظة اختطاف طفلة أمام أعين والدتها (فيديو)



تعالت صرخات أم يائسة في لقطات تقشعر لها الأبدان وهي تحاول ببسالة الصراع مع خاطف طفلتها.
وفقا لموقع ذا صن، سحب الخاطف طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات من الشارع أثناء السير مع والدتها في فورت وورث، تكساس، قبل حبسها في فندق. وتم العثور على الفتاة بعد ساعات من تصوير والدتها وهي تصرخ في وضح النهار.
وذكر الموقع أن الخاطف دفع الأم على الأرض أثناء محاولتها منع سحب طفلتها إلى سيارة. وبعد مطاردة ضخمة للعثور على الطفلة، قال رجال الشرطة إن اثنين من المارة تعقبوا السيارة التي كان يقودا المشتبه به إلى فندق قريب.
وتمكن الضباط بعد ذلك من مداهمة الغرفة وإنقاذ الطفلة بعد 8 ساعات فقط، وتم نقلها إلى المستشفى. بينما اعتقلت رجلا يبلغ من العمر 51 عاما للاشتباه في قيامه عملية خطف. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا لحظة اختطاف طفلة أمام أعين والدتها (فيديو) لحظة اختطاف طفلة أمام أعين والدتها (فيديو) لحظة اختطاف طفلة أمام أعين والدتها (فيديو) لحظة اختطاف طفلة أمام أعين والدتها (فيديو) لحظة اختطاف طفلة أمام أعين والدتها (فيديو) لحظة اختطاف طفلة أمام أعين والدتها (فيديو) لحظة اختطاف طفلة أمام أعين والدتها (فيديو) لحظة اختطاف طفلة أمام أعين والدتها (فيديو) لحظة اختطاف طفلة أمام أعين والدتها (فيديو) نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!