اخبار المنوعاتطب وصحة

ثرية مهووسة بعروس البحر تقيم حفل زفافها تحت الماء



ثرية مهووسة بعروس البحر تقيم حفل زفافها تحت الماء  أصبحت حفلات الزفاف باهظة التكاليف سمة عالمية وخصوصا في الصين.
ولا تختلف " راشيل وي " وخطيبها كين، من سنغافورة، عن البقية عندما قررت إقامة حفل زفاف فخم يليق بها وبهووسها بحوريات البحر. وتزوج العروسان في أبريل في سنغافورة، واستقبلوا 600 ضيف في حفل زفاف مكون من ثلاثة أجزاء.
وتحت عنوان" ليتل ميرميد" مع صور الزوجين تحت الماء قبل الزفاف، ارتدت العروس ثوب حورية البحر وتسلقت صدفا عملاقا للدخول إلى حفل زفافها.
وذكرت التقارير أن راشيل ارتدت فستانا مطرز بـ6000 كريستالة، على الرغم من أن والدتها كانت ترغب بإضافة المزيد من بلورات سواروفسكي لإثارة الإعجاب.
وظهرت راشيل في فيلم وثائقي عن أفخم حفلات الزفاف، مع وصيفات الشرف حيث استأجرن ملابس حوريات بحر للاستمتاع بوقتهن، فضلا عن المجوهرات والتقاط الصور على يد مصور محترف، وأقيم هذا الحفل بجانب حوض سباحة في منزل والديها الذي يقدر بالملايين.
لكن أقام الزوجان حفل زفافهما في فندق كارلتون بسنغافورة، وكشف الفيلم الوثائقي أن مخطط حفل الزفاف حصل على 800 ألف جنيه إسترليني على الأقل. ثرية مهووسة بعروس البحر تقيم حفل زفافها تحت الماء  ثرية مهووسة بعروس البحر تقيم حفل زفافها تحت الماء  ثرية مهووسة بعروس البحر تقيم حفل زفافها تحت الماء  ثرية مهووسة بعروس البحر تقيم حفل زفافها تحت الماء  ثرية مهووسة بعروس البحر تقيم حفل زفافها تحت الماء  ثرية مهووسة بعروس البحر تقيم حفل زفافها تحت الماء  ثرية مهووسة بعروس البحر تقيم حفل زفافها تحت الماء  ثرية مهووسة بعروس البحر تقيم حفل زفافها تحت الماء  ثرية مهووسة بعروس البحر تقيم حفل زفافها تحت الماء  ثرية مهووسة بعروس البحر تقيم حفل زفافها تحت الماء  ثرية مهووسة بعروس البحر تقيم حفل زفافها تحت الماء  ثرية مهووسة بعروس البحر تقيم حفل زفافها تحت الماء  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق