اخبار مصر

“عفت السادات” يوجه رسالة تهنئة لـ”السيسى” لفوزه بالرئاسة


وجه الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطى، رسالة للمشير عبد الفتاح السيسى، رئيس جمهورية مصر العربية، لتهنئته بالفوز بمنصب رئيس الجمهورية.

وجاء فى نص الرسالة: “أتقدم لسيادتكم بأصدق التهانى بمناسبة فوزكم المستحق، برئاسة جمهورية مصر العربية، هذا الفوز المستحق المعبر عن إرادة شعبية أثرت أن تنتصر لوطنها ولكبريائها ولثورتها، وتخرج بالملايين لتعلن أن هذا الوطن وهذا الشعب باقيا وكان وما يزال صامدا فى وجه التطرف والإرهاب.

“والآن يا سيادة الرئيس بعد أن قال الشعب كلمته، نتمنى أن نبدأ عهدا جديدا يختلف اختلافا جذريا عن ما كل ما عنيناه من مساوئ وأطماع ومحاولات تخوين وإقصاء وإفشال مرت بها مصر منذ يناير 2011 وحتى الآن”.

“نتمنى يا سيادة الرئيس أن نرى فريقا رئاسيا من أهل الكفاءة والخبرة والوطنية لا من أهل الثقة أو المقربين، نتمنى وننتظر أن ينتهى الكلام والحديث ويبدأ العمل لأجل هذا الوطن”.

“ختاما سيادة الرئيس نحن معك وظهيرا لك طالما عملت لصالح هذا الشعب وهذا الوطن، وسنكون أول من يقومك أن حدت أو خرجت عن ما تعهدت به أمام الشعب وأمامنا، نعلم ثقل المسئولية وعظم الأمانة، أعانك الله ووفقك وحفظ الله مصر ووقاها شر الفتن والشرور”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!