اخبار الفن

هجوم شديد على رامز في الشلال بعد حلقة ماغي بوغصن .. تعرف على السبب ؟!!




تعرض الفنان رامز جلال، إلى الكثير من الغضب والهجوم الحاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حلقة التي استضاف فيها الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن.

وظهر رامز جلال في مقطع الفيديو، وهو يطلب الماء لـ ماجي بوغصن بعد تعرضها للانهيار في فقرة الغوريلا، ومع اقتراب أحد العاملين لها بزجاجة مياه تستمر في الصراخ، فيقوم رامز بتعنيف العامل الذي أتى له بالمياه بناء على طلبه.

مما رأه الكثيرين أنه تصرف غير مقبول من رامز، لأحد فريق عمل البرنامج .

ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا، حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا” من بين الأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعدما يظن أنه قد نجا، وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

وتقوم فكرة برنامج “رامز فى الشلال” على ظهور رامز جلال خلال البرنامج، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهوا مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

وظهرت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، في مقلب رامز في الشلال، والتي تصدرت محرك البحث جوجل مصر، وتسأل الكثير من هي ماجي، خاصة وأن وجهها لم يكن معروف بالنسبة للمصريون، وأثارت الجدل بعد حالة السباب والشتائم التي وجهتها لرامز بعد اكتشافها المقلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق