اخبار الفن

شاهد..ندى بسيوني تنهار أمام غوريلا “رامز في الشلال” !!




أنهارت الفنانة الممثلة ندى بسيوني ، بمجرد ظهور الغوريلا “المتخفي بداخلها رامز جلال” وأخذت تصرخ بشدة، وذلك خلال وقوعها ضحية بحلقة اليوم من برنامج “رامز في الشلال” الذي يقدمه رامز جلال، ودخلت الفنانة الممثلة ندى بسيوني ، في نوبة من البكاء والصراخ المتواصل على الهواء.

كما انهارت الفنانة ندى بسيوني، أيضا بمجرد سقوطها من أعلى الكوبري في مياه الشلال في مقلب “رامز في الشلال” ودخلت فى حالة من البكاء الشديد بعد أن ظهر رامز بملابس الغوريلا.

حيث حلّت الفنانة الممثلة ندى بسيوني ، اليوم الثلاثاء، ضيفًة في الحلقة الـ22 من برنامج المقالب الرمضاني “رامز في الشلال”، الذي يقدمه الفنان الممثل رامز جلال المُذاع على قناة Mbc مصر.

وتقوم فكرة برنامج “رامز فى الشلال” على ظهور رامز جلال خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا مُفترسة” من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

حيث تم التصوير مع كل من الفنانة شهيرة، ورانيا يوسف، وتامر حسني، وإليسا، ومصطفى خاطر، وعلي ربيع، ومطرب أغنية «ديسباسيتو» لويس فونسي ولاعب كرة القدم المعتزل عماد متعب، ومدحت شلبي، وأحمد شوبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق