اخبار الفن

أحمد زاهر يثير ضجة على السوشيال ميديا بدوره في “ولد الغلابة”

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” صورة للفنان الممثل أحمد زاهر وهو يجسد دور محامي يدعى “لبة” مشيدين بدوره في المسلسل الرمضاني “ولد الغلابة”.

حيث شارك الفنان الممثل أحمد زاهر كضيف شرف مع الفنان الممثل أحمد السقا، خلال أحداث مسلسل “ولد الغلابة”، الذى يعرض حاليا ضمن السباق الرمضانى، حيث ظهر زاهر بشخصية “محامى” يدعى “لبة”، بداية من الحلقة 23 التى عرضت مساء الثلاثاء على شاشة قناة mbc، حيث تعد عودة قوية لزاهر فى الدراما التليفزيونية بعد غياب عام كامل.

كما شهدت أحداث مسلسل “ولد الغلابة” الحلقة الـ23 تطورات مثيرة، حيث يصل عيسى الغانم (أحمد السقا)، في الخلاف بين حبيبته فرح (مي عمر)، ومطلقته وابنة خالته زينب (هبة مجدي)، بسبب تنازعهما عليه؟

ويصدر القاضي حكمه في قضية حمزة الغانم (كريم عفيفي) بالإعدام، بعد ورود رأي فضيلة المفتي، وذلك بعدما قام الأخير بقتل شقيقته “قمر” انتقامًا منها بعد زواجها سرًا، فتنهار شقيقته صفية (إنجي المُقدم)، وتعنف شقيقها الآخر صديق (إدوارد) لإهماله فيما يخص شقيقه، بينما يبحث عيسى عن محامي جيد لتوكيله في قضية شقيقه الأصغر حمزة.

يبدأ عيسى الغانم في تصنيع مخدر الاستروكس بواسطة الصيدلي نصيف، ومعاونة شقيقه صديق الذي يقوم بإحضار متطلبات التصنيع في منزله الذي اشتراه في الزراعات ليكون معملًا لصناعة المخدر، ويبدأ كلًا من: (فرح ونصيف وصديق) في جني الملايين بعد بيع المخدر.

المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامى، ويشارك فى بطولته محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، ادوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، وأخرون، انتاج شركة المتحدين ميديا برودكشن “صباح اخوان”‎.

يذكر أن، بعد مرور الربع الأول من مسلسلات رمضان 2019، تفوق الفنان أحمد السقا في تصدر نسب المشاهدة، والأكثير بحثاً على موقع جوجل بمسلسله “ولد الغلابة “.

وحافظ أحمد السقا على صدارة الترند اليومي، والأكثر بحثاً وخاصة بعد الحلقة العاشرة التي شهدت الكثير من الأحداث المثيرة وهي مقتل ضاحي الكيال .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق