اخبار مصرالأخبار المصرية

​”الإنتاج الحربي” توقع مذكرة تفاهم لإنتاج فلاتر الهواء بالتوربينات الغازية




كتب – محمد سامي:

وقعت الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة "Micro-Mesh" الإنجليزية، مذكرة تفاهم للتعاون في مجال إنتاج لشفط الهواء التوربينات الغازية الخاصة بمحطات الكهرباء، بمقر ديوان عام وزارة الإنتاج الحربي.

وذكرت الهيئة، أن مذكرة التفاهم تأتي في إطار تنفيذ استراتيجية وزارة الإنتاج الحربي للتعاون مع الشركات العالمية لنقل وتوطين التكنولوجيات الحديثة في مجالات التصنيع المختلفة داخل الشركات والوحدات التابعة لها لتعميق التصنيع المحلي وزيادة القيمة المضافة حيث يعتبر توقيع هذه المذكرة تمهيداً لعقد شراكة بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي من خلال شركة شبرا للصناعات الهندسية (مصنع 27 الحربي) وشركة "Micro-Mesh" الإنجليزية لإنتاج فلاتر الهواء للتوربينات الغازية.

من جانبه أوضح جيمس أندروود، رئيس مجلس إدارة شركة "Micro-Mesh" الإنجليزية، أن الشركة تأسست بالمملكة المتحدة عام 1968 وأصبحت شركة رائدة في مجال تصنيع الفلاتر كما تقوم الشركة أيضًا بتصميم وإنشاء مجموعة من الفلاتر الهيدروليكية القياسية والمخصصة لأي متطلبات صناعية.

وأشاد أندروود، بما شاهده من إمكانيات تصنيعية وفنية وتكنولوجية وبشرية في الشركات التابعة للإنتاج الحربي، مؤكدًا على اهتمام شركته بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق