أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

تعرف على هدية الملكة إليزابيث لترامب وزوجته




تعرف على هدية الملكة إليزابيث لترامب وزوجته  ترامب يبدأ زيارته لبريطانيا المأزومة بتصريحات مثيرة للجدل.. انتقد طريقة مفاوضات تيريزا ماي مع المفوضية الأوروبية.. هاجم عمدة لندن ووصفه بـ"الفاشل".. ويؤيد "جونسون" لتولي رئاسة حكومة المملكة المتحدةأهدت ملكة بريطانيا إليزابيث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كتابا عن الحرب العالمية الثانية، وذلك بعد استقبالها له خلال زيارته الثانية للمملكة المتحدة.
ووفقا لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، فإن إليزابيث أهدت ترامب طبعة أولى مختصرة من كتاب رئيس وزراء بريطانيا الأسبق ونستون تشرشل بعنوان "الحرب العالمية الثانية".
وأضافت الشبكة أنه تم تقديم الكتاب الذي طبع في عام 1959، في غلاف قرمزي ومغطى بالذهب، ويضم كتابات ذهبية وأوراق حريرية واقمشة ملونة يدويا بألوان العلم الأمريكي.
وأوضحت الشبكة أن إليزابيث أعطت ترامب أيضا علبة بها 3 أقلام، في حين أهدت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب صندوقا فضيا بتكلفة خاصة مع غطاء مصنوع يدويا، يضم صور من الورود والشوك.
وأعلنت إليزابيث أنها ستشرف على كل شيء من أجل زيارة ترامب بنفسها، واستغرقت 3 أيام في تعيين الموظفين الملكيين، كما أنه يتم التخطيط لتلك الزيارة منذ 6 أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق