اخبار الفن

نهاية مسلسل “كلبش 3”.. هل هناك جزء رابع؟!!

انتهت قبل قليل أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “كلبش 3″، بطولة أمير كرارة وهشام سليم وأحمد عبد العزيز، والذي يعرض على قناة ON E.

شهدت الحلقة مساومة أكرم صفوان “هشام سليم” بتهريبه هو وزوجته “أميرة العايدي” مقابل سلامة والدة سليم التي تقوم بدورها هالة فاخر ونجله “مالك”، بعدما اقتحم إرهابي بحزام نأسف منزل سليم الأنصاري.

يخطط سليم واللواء جلال خطاب لاقتحام المنزل وقتل الإرهابي الذي بداخله، وينجحا في ذلك بالفعل، ويقرر سليم الحصول على راحة والاستماع بوقته مع عائلته، كما يقرر اللواء جلال بدأ رحلة علاجه من مرض السرطان، وتسليم ملف خاص بالإرهابيين لسليم من أجل متابعته بعد حصوله على إجازة طويلة.

ثم يمر عام على الأحداث، وتنتهي الحلقة بمشهد يذهب فيه سليم الأنصاري في عملية خاصة، ويدخل لأحد الغرف لينقذ منها شخص، قام بدوره الفنان مصطفى خاطر، لكنه يصطدم بإرهابي جسّد دوره الفنان “إياد نصار”، يقف خلفه وفي يده جهاز قام بالضغط عليه لتفجير عدة قنابل زرعت في الغرفة، ولم توضح الأحداث هل هناك جزء رابع أم لا.

يُذكر أن مسلسل كلبش عرض منه الجزء الأول عام 2017، وتلاه صناع العمل بالجزء الثاني عام 2018، ثم الجزء الثالث هذا العام، والذي شارك في بطولته أمير كرارة، وأحمد عبد العزيز، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، ويسرا اللوزي، وهشام سليم، ومحمد علي رزق، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق