اخبار مصرالأخبار المصرية

القوى العاملة: استرداد 110 آلاف جنيه مستحقات مصري يعمل بالسعودية

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت وزارة القوى العاملة، نجاح مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، في مساعدة المواطن "م .ج .ع " الذي يعمل مهندسا بإحدى شركات المقاولات في حصوله على مستحقاته البالغة 24 ألفا و731 ريالا سعوديا، بقيمة تجاوز 110 آلاف جنيه مصري.

وبحسب بيان اليوم، قال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي للوزارة، إن الوزارة كانت قد كلف مكتب التمثيل العمالي بجدة بمتابعة مشكلة المواطن المذكور أعلاه، حيث لم يحصل على مستحقاته المالية عن أربعة أشهر الأخيرة لانتهاء الإقامة النظامية الخاصة به ومن ثم غلق الحساب البنكي، ولا يستطيع صرف مستحقاته البالغة 24 ألفا و731 ريالا سعوديا، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أول بأول.

وتابع: وبالتواصل مع المستشار العمالي بجدة عثمان رمضان، أكد أنه قام على الفور بمقابلة "غ .ح " مدير الشئون المالية بالشركة للمطالبة بمستحقات المهندس، مشيرا إلى أنه تم إيداع هذه المستحقات بالبنك وفقا لنظام حماية الأجور بالمملكة .

وHوضح أنه على مدى 3 أسابيع تم التواصل المستمر مع البنك ومسئول الشركة حتى تم إعادة المبلغ بحالة بنكية باسم أحد أصدقاء المواطن الذي قام بسحب المبلغ وتسلمه المواطن "م .ج .ع ".

وقدم المواطن، الشكر على سرعة الاستجابة من قبل مكتب التمثيل العمالي واستلام المبلغ بقيمة تتجاوز 110 ألاف جنيه مصري.

المصدر: مصراوي

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق