اخبار الفن

بالفيديو – كريم عفيفي: لم أقدم مشاهد قتل قبل “ولد الغلابة” و”حمزة” فرصة للابتعاد عن الكوميديا




تحدث الممثل كريم عفيفي عن شخصية “حمزة” التي قدمها في مسلسل “ولد الغلابة” بطولة أحمد السقا، وأكد أنه كان يتنظر هذه الفرصة منذ وقت طويل حتى يظهر بشكل مختلف بعيدا عن الكوميديا.

وقال كريم عفيفي نجم فرقة “مسرح مصر” أثناء حلوله ضيفا مع أسرة المسلسل في برنامج “الحكاية” لعمرو أديب : “لم أخف من التجربة نهائيا، وكنت متحمسا لها، وفي عصرنا الحالي لا يجوز أن أظهر بأدوار كوميدية طوال الوقت لان الجمهور يمل، وحتى لا يتجاهلني بسبب عدم تنوع أدواري رغم أن نجاحي جاء بسبب الكوميديا، وكنت سعيدا جدا بكم ردود الفعل الإيجابية التي تلقيتها حول دوري”.

وتابع: “فكرة الكوميديا التي ظهر بها (حمزة) في بداية أحداث المسلسل كانت مطلوبة، وذلك حتى يحظى بجزء من تعاطف المشاهدين معه خاصة عندما يقع في جريمة قتل شقيقته”.

وعن أصعب مشاهد العمل قال عفيفي: “أصعب المشاهد هو مشهد قتل شقيقتي (قمر) لأنني لم أقدم مشاهد قتل نهائيا في السابق، ومحمد سامي بدأ يدفعنا ويحفزنا منذ بداية يوم تصويره حتى نكون جاهزين لهذا المشهد الصعب”.

فيما قال منتج العمل صادق الصباح في مداخلة هاتفيه بالبرنامج “كريم عفيفي اكتشاف بالفعل، واندهشت في البداية من ترشيح المخرج محمد سامي له، ولكنه أكد لي أنه سيكون مفاجأة، واهنئه على نجاحه في الدور، وجميع أبطال العمل”.

يشار إلى أن الإعلامي عمرو أديب استضاف خلال حلقة برنامج “الحكاية” كل من أحمد السقا ومي عمر وإنجي المقدم وكريم عفيفي والمخرج محمد سامي للحديث عن مسلسل “ولد الغلابة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق