اخبار المنوعاتطب وصحة

الأمطار تتسبب في انهيار طيني يغطي عشرات السيارات في الصين (فيديو وصور)



الأمطار تتسبب في انهيار طيني يغطي عشرات السيارات في الصين (فيديو وصور)  تسبب انهيار أرضي مروع في جنوب الصين في مقتل 49 شخصا والإضرار بـ 4.5 مليون آخرين بسبب هطول الأمطار الغزيرة.
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو جديد رصدته كاميرات المراقبة في أحد الشوارع تعرض كيف صار الانهيار الأرضي من الأعلى منحدرا بجبل ضخم ليطمس عدد من السيارات المتوقفة وذلك كانهيار طيني ناتج عن عمل مياه الأمطار على زعزعت المرتفعات.
وكانت المياه قد هطلت بشدة على ثمانية مقاطعات وما زال 14 شخصا مفقودين بسبب ذلك، وأعربت لجنة الحد من الكوارث في الصين عن قلقها بعد هدم 7 آلاف منزلا بسبب الواقعة وتم إجلاء 300 ألف شخص من منازلهم ومن المتوقع أن يزداد تساقط الأمطار أيضا مرة أخرى. الأمطار تتسبب في انهيار طيني يغطي عشرات السيارات في الصين (فيديو وصور)  الأمطار تتسبب في انهيار طيني يغطي عشرات السيارات في الصين (فيديو وصور)  الأمطار تتسبب في انهيار طيني يغطي عشرات السيارات في الصين (فيديو وصور)  الأمطار تتسبب في انهيار طيني يغطي عشرات السيارات في الصين (فيديو وصور)  الأمطار تتسبب في انهيار طيني يغطي عشرات السيارات في الصين (فيديو وصور)  الأمطار تتسبب في انهيار طيني يغطي عشرات السيارات في الصين (فيديو وصور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق