اخبار المنوعاتطب وصحة

سائق يغط في النوم أثناء القيادة في طريق مزدحم (فيديو)

سائق يغط في النوم أثناء القيادة في طريق مزدحم (فيديو)  أثار سائق سيارة "تسلا" الرعب والفزع في نفوس السائقين الآخرين، وذلك بعدما غط في النوم أثناء القيادة على الطريق السريعة في منطقة خليج سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، أثناء ساعة الذروة.
ووفقا لصحيفة "ميل أونلاين" البريطانية، فشلت جميع محاولت السائقين الآخرين، في ايقاظ السائق النائم في السيارة التي تحتوي على سائق آلي.
أظهر مقطع الفيديو، لقطات صادمة لسائق ييقود سيارة تسلا بيضاء اللون، فيما يعط في النوم ورأسه مائل نحو النافذة الجانبية، والسيارة تسير بسرعة ثابتة.
قال موثق مقطع الفيديو "لم أصدق ذلك.. نائم وسط الازدحام المروري يوم الجمعة في منطقة الخليج"، بينما سأل المغردون ما إذا كان موثق الفيديو حاول تنبيه السائق بواسطة منبه سيارته، فرد المستخدم "ميلودي" قائلا:" لقد فعلنا ذلك عدة مرات.. ونجحنا في ذلك لكنه عاد ونام مرة أخرى.
يذكر أن على الرغم من وجود السائق الآلي في سيارات تسلا، إلا لإن الرئيس التنفيذي للشركة إيلون ماسك قال في فبراير الماضي:" إن السيارات لن تكون قادرة على القيادة الآلية قبل نهاية العام الجاري". سائق يغط في النوم أثناء القيادة في طريق مزدحم (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق