اخبار المنوعاتطب وصحة

لقطات مرعبة لثعبان ضخم يبتلع تمساحا كاملا في مستنقع



لقطات مرعبة لثعبان ضخم يبتلع تمساحا كاملا في مستنقع  أظهرت مجموعة من الصور لحظة ابتلاع تمساح على يد ثعبان ضخم في مستنقع غامض في شمال أستراليا.
تم نشر الصور عبر صفحة "GG Wildlife Rescue Inc" على فيس بوك بعدما رصد مارتن مولر المشهد المرعب، حيث رأى ثعبان من فضيلة "Liasis olivaceus"، ثاني أكبر ثعبان في أستراليا، وهو يلتهم تمساحا من المياه العذبة الأسترالية أثناء التجديف في كوينزلاند.
وبعد تحميل الصور المخيفة عبر فيس بوك، أثار المنشور ضجة كبيرة وتلقى عشرات الآلاف من التعليقات، حيث صدم الكثير من المستخدمين من أن مولر عرض حياته للخطر لتصوير لمشهد.
وأخبرت ميشيل جونز، المسؤولة عن الصفحة، ديلي ميل أستراليا أنها تقوم بتربية هذا النوع من الثعابين كحيوان أليف، ومن الشائع أن تأكل أي شيء طالما قادرة على وضعه في فمها، كما أنها غير سامة. لقطات مرعبة لثعبان ضخم يبتلع تمساحا كاملا في مستنقع  لقطات مرعبة لثعبان ضخم يبتلع تمساحا كاملا في مستنقع  لقطات مرعبة لثعبان ضخم يبتلع تمساحا كاملا في مستنقع  لقطات مرعبة لثعبان ضخم يبتلع تمساحا كاملا في مستنقع  لقطات مرعبة لثعبان ضخم يبتلع تمساحا كاملا في مستنقع  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق