اخبار الفن

أعلنت اعتزال الفن بسبب التحرش .. فنانة عربية تسرد حقائق صادمة

بيبي أحمد، ممثلة كويتية في مقتبل مسيرتها الفنية، قدمت عددًا من الأعمال الدرامية التي وضعتها على مسار النجمات القادمات في عالم الفن الخليجي، لكنها فاجأت الجميع باعتزالها لأسباب صادمة.

بيبي خرجت عن صمتها بشكل مفاجئ أثناء حديثها لصحيفة الراي الكويتية وسردت أسباب تركها للمجال الفني والتمثيل ووصف ما يمارس تجاهها من ممارسات بأنها “قلة أدب” واتهمت ممثلًا بأفعال خادشة لكنها لم تفصح عنه.

وفقًا لحديث بيبي، كان الاختيار الأسهل لها للتعبير عن رفضها تلك الممارسات هو اعتزال الفن، حيث لم تكن تدري أو يخطر ببالها أن تتعرض لهذا الامر الذي أنهى طموحاتها وتطلعاتها التي كانت تراودها، ووصفتها بأنها ذهبت أدراج الرياح.

“ثلة من الفنانين شوهّوا الوسط الفني بتصرفاتهم المبتذلة وغير المسؤولة”.. بتلك الكلمات واصلت بيبي هجومها على من اتهمتهم بالتسبب في مغادرتها للوسط، وقالت إن أوضاع الوسط الفني صارت مقلوبة وتحتاج إلى علاج عاجل للتخلص من آفاته وأمراضه وحمايته من الدخلاء عليه، وعودته لتقديم رسائله الاجتماعية.

بدأت الفنانة الكويتية بيبي أحمد حياتها الفنية عام 2012 ومن أهم الأعمال التي قدمتها مسلسل “صديقاتي العزيزات”، و”البرواز”، و”أنت عمري” و “سكن الطالبات” و”ريَّال وسط حريم” ومسرحية “هذا هو الكويتي”.


الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق