اخبار المنوعاتطب وصحة

لقطة لكلب يحفر قبر صاحبه المتوفي تحير رواد الإنترنت



لقطة لكلب يحفر قبر صاحبه المتوفي تحير رواد الإنترنت  أشعلت صورة لكلب يستلقي داخل مقبرة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ادعى البعض أن الحيوان حفر الحفرة ليكون قريبا من صاحبه المتوفي.
لكن أوضحت وسائل الإعلام أن الكلب، الذي يعيش في صربيا، حفر حفرة في الأرض للحصول على مكان دافئ للولادة، وأظهرت صور أخرى الكلب مع الجراء الصغيرة، الذين تم إنقاذهم لاحقا.
كلب ينقذ فتاة من الوقوع في المياه يثير إعجاب مستخدمي الإنترنت
وذكرت التقارير أن الصورة تم مشاركتها في يناير من هذا العام مع تعليق "أن الكلب حفر حفرة في قبر صاحبه الذي توفي للتو حتى يكون قريبا منه، لا يوجد شيء في العالم يمكن مقارنته بحب وولاء الكلب". لكن في الحقيقة الصورة ترجع إلى عام 2015 وأن الكلب كان يحاول الحصول على مكان دافئ للولادة. لقطة لكلب يحفر قبر صاحبه المتوفي تحير رواد الإنترنت  لقطة لكلب يحفر قبر صاحبه المتوفي تحير رواد الإنترنت  لقطة لكلب يحفر قبر صاحبه المتوفي تحير رواد الإنترنت  لقطة لكلب يحفر قبر صاحبه المتوفي تحير رواد الإنترنت  لقطة لكلب يحفر قبر صاحبه المتوفي تحير رواد الإنترنت  لقطة لكلب يحفر قبر صاحبه المتوفي تحير رواد الإنترنت  لقطة لكلب يحفر قبر صاحبه المتوفي تحير رواد الإنترنت  لقطة لكلب يحفر قبر صاحبه المتوفي تحير رواد الإنترنت  لقطة لكلب يحفر قبر صاحبه المتوفي تحير رواد الإنترنت  لقطة لكلب يحفر قبر صاحبه المتوفي تحير رواد الإنترنت  لقطة لكلب يحفر قبر صاحبه المتوفي تحير رواد الإنترنت  لقطة لكلب يحفر قبر صاحبه المتوفي تحير رواد الإنترنت  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق