اخبار مصرالأخبار المصرية

حدث في 8 ساعات| إعلان نتيجة أولى ثانوي.. وطرح وحدات إسكان جديدة

كتب – محمود مصطفى:

شهد الساعات الماضية، العديد من الأحداث على الصعيد المحلي، كانت البداية بطرح هيئة المجتمعات العمرانية وحجدات سكنية بمشروع الإسكان المتوسط، وإعلان وزير التربية والتعليم، نتيجة الصف الأول الثانوي.

ويرصد مصراوي أبرز الأحداث التي وقعت على مدار الساعات الماضية:

التعليم: 91.4 % نسبة النجاح بالصف الأول الثانوي

أعلن وزير التربية والتعليم، أن نسبة النجاح بالصف الأول الثانوي للعام الدراسي، 2018- 2019، 91.4 %.

جاء هذا خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، المنعقد اليوم الاثنين، بديوان عام وزارة التربية والتعليم؛ لإعلان نتيجة امتحان نهاية العام الدراسي 2018- 2019، للصف الأول الثانوي.

بأسبقية الحجز إلكترونيًا.. الإسكان تطرح 504 شقق بـ"سكن مصر" الشروق

أعلنت وزارة الإسكان أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تطرح 504 وحدات سكنية بمشروع "سكن مصر"، للإسكان المتوسط، بمساحات تتراوح بين 106 و133 م2، بمدينة الشروق، بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني (on line)، من خلال بنك التعمير والإسكان.

تصل 40 بالقاهرة.. الأرصاد: ارتفاع الحرارة مستمر

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة اليوم يتراوح ما بين درجة ودرجتين.

صور- بالتقسيط على 7 سنوات.. الإسكان تطرح 538 شقة بالعاصمة الإدارية

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، 538 وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالمجاورة (D 8) في الحي السكني (R 3)، بمساحات تتراوح بين 130 و173 م2، بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني (on line)، من خلال بنك التعمير والإسكان.

رسالة من رئيس غينيا بيساو للسيسي تقديرًا لدور مصر الرائد في أفريقيا

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، السفير "مامادو سانو"، المبعوث الشخصي لرئيس جمهورية غينيا بيساو، و"هيرسون تيكسيرا فاز" المستشار الخاص لرئيس جمهورية غينيا بيساو.

"تطبيق على الموبايل".. الصحة تكشف آخر استعداداتها لمبادرة "صحة المرأة"

كشفت وزارة الصحة والسكان، عن آخر استعدادتها لتنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم صحة المرأة والمقرر إطلاقها مطلع شهر يوليو المقبل.

رسميًا.. البرلمان يقر الحد الأدنى لعلاوة المخاطبين بالخدمة المدنية

وافق مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، بشكل نهائي، على تقرير لجنة القوى العاملة بمجلس النواب التكميلي، على ما ورد في كتاب مجلس الدولة بشأن مشروع القانون المقدم من الحكومة بتقرير حد أدنى للعلاوة الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية ومنح علاوة خاصة لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وتقرير فئة مالية مقطوعة للعاملين بالدولة، ليتم التطبيق من الأول من يوليو المقبل.

التعليم العالي توضح قواعد التوزيع الجغرافي بتنسيق "2018- 2019"

كد السيد عطا رئيس قطاع التعليم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمشرف العام على تنسيق القبول بالجامعات، عدم وجود أي تغير بقواعد التوزيع الجغرافي بنظام تنسيق القبول الجامعات لهذا العام، مشيرًا إلى العمل بالقواعد المعمول بها كما هي دون أي تغيير.

مدبولي: السيسي كان له الدور الحاسم في عودة شركة مرسيدس لمصر

زار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له، اليوم الاثنين، مقر شركة مرسيدس في شتوتجارت، وكان في استقبالهم، ماركوس شيفر، عضو مجلس الإدارة المسئول عن شئون الإنتاج في العالم لشركة مرسيدس، وعدد من قيادات ومسئولى الشركة.

المصدر: مصراوي

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق