أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

بعد مغازلتها في قمة العشرين.. تعرف على ما قاله ترامب لزوجة رئيس الأرجنتين




لم يترك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قمة العشرين، دون أن يثير الجدل كعادته في المحافل الدولية، حيث أقدم على مغازلة زوجة الرئيس الأرجنتيني.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ترامب عبر عن إعجابه بماريا جوليانا عواضة، زوجة الرئيس الأرجنتيني موريسيو ماكري، والتي لاحظت الكاميرات أنه التفت لها عدة مرات، وحاول فتح أحاديث معها خلال القمة.
وأوضحت الصحيفة أن ترامب بعد أن أنهى لقاءاته مع زعماء العالم، التفت لجوليانا، التي ركز اهتمامه عليها، مشيرة إلى أنه خلال الصورة الجماعية لزعماء العالم وزوجاتهم، التفت ترامب عدة مرات لها وحاول فتح أحاديث معها.
وأضافت أن ترامب قام بتقبيل جوليانا أثناء التقاط الصورة، وبادر بمد يده لها وهي تنزل من على المنصة.
وأوضحت الصحيفة أن طبيعة الحديث مع جوليانا لم تتضح، ولكنه حرك شفتيه وألمحت إلى أنه عبر لها عن إعجابه بأناقتها وجمال فستانها الأسود الذي ارتدته.
وقال ترامب في وقت سابق: إنه قام بالعديد من الأعمال التجارية مع والد ماكري قبل توليه الرئاسة، واستضاف ماكري وزوجته في البيت الأبيض في عام 2017 والتقيا مرة أخرى العام الماضي.
وجوليانا هي سيدة أعمال من أصل لبناني وسوري درست اللغة الإنجليزية في أوكسفورد وأبوها مهاجر مسلم.
وغابت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب عن القمة، وتساءل العديد من النشطاء ووسائل الإعلام عن سبب غيابها، موضحين أن الفضيحة الجنسية لترامب قد تكون السبب.
شاهد بعد مغازلتها في قمة العشرين.. تعرف على ما قاله ترامب لزوجة رئيس الأرجنتين

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق