اخبار المنوعاتطب وصحة

امرأة تقدم شكوى ضد قاتل محترف فشل في ارتكاب جريمة قتل

امرأة تقدم شكوى ضد قاتل محترف فشل في ارتكاب جريمة قتل  أفادت الشرطة الإسبانية أن امرأة استأجرت صهرها لقتل صديقها، وذهبت إلى قسم الشرطة في الآونة الأخيرة لتقديم شكوى ضده بعدما فشل في مهمته.
في وقت سابق من هذا الشهر، ذهبت امرأة وابنتها إلى مركز الشرطة في وسط مدريد لتقديم شكوتين منفصلتين. كانت الأولى من ابنتها ضد شريكها تزعم فيها أنه خدعها وأخذ منها 60 ألف يورو على مدى عدة سنوات. والثانية من الأم وكانت ضد صهرها الذي وافق على قتل صديقها ثم بيع أعضائه في السوق السوداء لاستعادة مبلغ كبير من المال قام بسرقته.
ووفقا لصحيفة محلية، أخبرت المرأة الشرطة أن صهرها عرض حل مشاكلها عن طريق قتل شريكها واسترداد ديونها عن طريق بيع أعضائه. وطلب دفعة أولى قدرها 7000 يورو لتنفيذ الجريمة، والتي وافقت المرأة على دفعها.
وأضافت أن القاتل البالغ من العمر 29 عاما أبرم عقدا يشمل عدة بنود منها العثور على شريك السيدة وبيع سبعة من أعضائه، ثم يقوم بتحويل العائدات إلى حماته.
وبعد توقيع العقد، انتظرت السيدة وابنتها الرجل لكنهما أدركا في النهاية أنهما تعرضا للاحتيال، لذا قررا أخيرا تقديم شكوى للشرطة. امرأة تقدم شكوى ضد قاتل محترف فشل في ارتكاب جريمة قتل  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق