اخبار المنوعاتطب وصحة

لقطات مروعة لسيدة تدخل في قتال مع دب قطبي أثناء تنظيف قفصه (فيديو)

لقطات مروعة لسيدة تدخل في قتال مع دب قطبي أثناء تنظيف قفصه (فيديو)  فوجئت إحدى عمال حديقة حيوان بدخول دب قطبي قفصه قبل أن تنتهي من تنظيف المكان برفقة زميلتها.
كشف موقع ميرور أن الحادث المرعب وقع في حديقة حيوان في روسيا، حيث ظهر الدب فجأة وبدأ يقترب من إحدى العاملات. وبهدوء، قاومت السيدة الدب بمكنسة تمسكها بيدها واستطاعت الدوران حول الدب.
ويمكن رؤية سيدة أخرى تقف عند مدخل القفص وتحاول صرف انتباه الدب عن زميلتها، التي حاول الدب الاقتراب منها عدة مرات، ولحسن الحظ، كان يخشى المكنسة.
وفي نهاية اللقطات تمكنت السيدة من شق طريقها نحو الباب، وفي نفس تراقب سلوك الدب، حيث بقي الدب في مكانه بينما هربت كلتا السيدتين.
وأشادت الصحف الروسية بشجاعة السيدة وطريقة تعاملها مع الحادث، الذي كان من الممكن أن يودي بحياتها.
لقطات مروعة لسيدة تدخل في قتال لقطات مروعة لسيدة تدخل في قتال مع دب قطبي أثناء تنظيف قفصه (فيديو)  لقطات مروعة لسيدة تدخل في قتال مع دب قطبي أثناء تنظيف قفصه (فيديو)  لقطات مروعة لسيدة تدخل في قتال مع دب قطبي أثناء تنظيف قفصه (فيديو)  لقطات مروعة لسيدة تدخل في قتال مع دب قطبي أثناء تنظيف قفصه (فيديو)  لقطات مروعة لسيدة تدخل في قتال مع دب قطبي أثناء تنظيف قفصه (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق