اخبار الفن

لهذا السبب .. محمد هنيدي يوجه الشكر لمها أبو عوف – إليكم التفاصيل



يعرض الفنان محمد هنيدي اليوم الأربعاء مسرحيته “3 أيام في الساحل” بالمملكة العربية السعودية على المسرح العربي بجدة، التي تشارك بها الفنانة مها أبو عوف.

وعلمنا من مصادر خاصة داخل أسرة العمل، أن الفنانة مها أبو عوف انقذت الموقف بعدما كان فريق عمل المسرحية يمر بمأزق كبير بسبب وفاة شقيقها عزت أبو عوف، وهو الأمر الذي كان سيمنع مشاركتها في العرض وكان البديل هو التأجيل، رغم أنه أمر صعب جدا لأن الجمهور السعودي حجز تذاكر العرض في الأربعة أيام بالكامل.

وأشار المصدر أن مها أبو عوف كانت متواجدة في المملكة العربية السعودية منذ أيام بسبب التحضير للعرض، وجاءت إلى القاهرة 24 ساعة لحضور جنازة وعزاء شقيقها عزت أبو عوف، ثم سافرت اليوم الأربعاء على الفور لإنقاذ الموقف واللحاق بالمشاركة بالعرض رغم حالة الحزن التي تمر بها”.

ووجه الفنان محمد هنيدي وفريق كايرو شو، الشكر للفنان مها أبو عوف تقديرا لها على إقدامها على هذه الخطوة وقرارها الذي كان بمثابة المفاجأة بالعودة سريعا للحاق بالعرض رغم الظروف الصعبة التي تمر بها.

يشار إلى أن مسرحية “3 أيام في الساحل” تعرض لأول مرة على “المسرح العربي” بمنطقة أبحر في جدة، والتي بدأ عرضها في الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء 3 يوليو وتستمر حتى السبت المقبل 6 يوليو، ونفذت جميع التذاكر منذ أيام لجميع العروض.

مسرحية “٣ أيام في الساحل” يشارك في بطولتها بجانب هنيدي كل من بيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمود محمود وأحمد فتحي وندي موسي ومها ابو عوف من تأليف حاتم حسين وإخراج مجدي الهواري.

جدير بالذكر أن الفنان عزت أبو عوف توفي فجر يوم الأثنين الموافق 1 مايو، وشيع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة، وتم دفنه بمقابر المجاورين بالدراسة، وأقيم العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحضره عدد كبير من النجوم.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق