اخبار الفن

شريهان تروي ذكرياتها مع عزت أبو عوف وتكشف علاقة النسب – إليكم التفاصيل




لا تترك النجمة شريهان وقائع وفاة المقربين منها تمر إلا وتكشف عن جانب إنساني من ذكريات طفولتها وحياتها الفنية، والمفاجأة التي أثارت دهشة كل متابعيها ، كانت عودتها إلى مواقع التواصل الاجتماعي لوداع رفيق رحلتها الفنان الراحل عزت أبو عوف رغم إعلانها سابقا بدء تنفيذ “قرار الانسحاب” تمهيدا لإغلاق صفحاتها، والمفاجأة الأكبر هي الكشف عن علاقة طويلة امتدت بين العائلتين منذ طفولتها بعدما ارتبط شقيقها الأكبر العازف الراحل عمر خورشيد بالزواج من شقيقة عزت الفنانة مها أبو عوف.

شريهان وصفت مشوار العمر مع عزت أبو عوف بـ”الحكاية الطويلة الجميلة” وقالت تعليقا على ألبوم صور نادرة نشرته عبر حسابها بموقع”إنستغرام” : “هو” حكاية .. حكاية طويلة جميلة في عمري .. حكاية طيبة فضلت تغزل نفسها بنفسها .. “هو” عزت ابو عوف !!

تابعت قائلة: من أوائل البشر الذين وعيت عليهم في بيتي ودنيتي .. ولدت وجدته في بيتنا .. إبنًا أصيلًا لهذا البيت بعمارة ليبون بالزمالك .. أخًا و صديقًا وزميلًا لأخي عمر وأختي الكبيرة جيهان خورشيد، إبنًا مقربًا جدًا لقلب أمي .. أخًا شقيقًا لزوجة أخي الأخيرة “مها”.

أضافت: كنت أعتبره أخي الكبير و إبني الصغير!! .. زوجته فاطمية هي سيدة من أنقى نساء العالم كانت صديقتي وحبيبتي وتوأم روحي، إبنته المخرجة الجميلة والرائعة مريم أبو عوف إبنتي وحبيبتي وصديقتي كانت وهي صغيرة لا تذهب إلى إمتحاناتها المدرسية إلا وأنا معها، شقيقاته منى ومها ومرفت ومنال حبيباتي .

وقالت: أسرتي وطفولتي وشبابي ونضوجي وسعادتي وكثير من آلمي وذكراياتي ونجاحاتي كان شاهدًا أصيلًا عليها .. صديقًا صادقًا أمين، عزت كان إنسان إنسان و فنان فنان .. محترم خلوق طيب وموهوب .. والحقيقة تاه كل الكلام .. مافيش كلام.

يذكر أن علاقة نسب جمعت شريهان بالنجم الراحل عزت أبو عوف، حيث تزوج شقيقها الموسيقار الراحل عمر خورشيد من شقيقة عزت مها ومات في حادث السيارة الشهير بشارع الهرم وهي بجواره، كما أن بداية عزت أبو عوف في عالم الفن جاءت بعد الانضمام إلي فرقة موسيقية شارك خورشيد في تأسيسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق