اخبار المنوعاتطب وصحة

رد فعل مذيعين على الهواء لحظة وقوع زلزال كاليفورنيا (فيديو)

رد فعل مذيعين على الهواء لحظة وقوع زلزال كاليفورنيا (فيديو)  تفاجئ مذيعا أخبار في محطة KCAL / KCBS المتعاونة مع CNN أثناء تقديمهما نشرة على الهواء بوقوع زلزال عنيف بلغت شدته 7.1 درجة على مقياس ريختر، ضرب مدينة لاس فيجاس.
وفي صباح اليوم السبت، ضرب زلزال بلغت قوته 7.1 درجات أجزاء من جنوب كاليفورنيا للمرة الثانية على التوالي في أسبوع واحد، وكان مركزه بالقرب من مدينة "ريدجكريست" على بعد نحو 240 كم شمال شرق لوس أنجلوس.
وبحسب هيئة المسح الجيولوجي بعد هذا الزلزال الأخير الذي ضرب جنوب ولاية كاليفورنيا أكبر هزة أرضية تضرب البلاد منذ عقدين.
وكشف الدكتور لوسي جونز، عالم الزلازل، خلال مؤتمر صحفي، أن الهزات الأرضية التي ضربت جنوب كاليفورنيا اليومين الماضيين يمكنها أن تستمر، مضيفًا أن زلزلًا آخر أكثر احتمالًا أن يضرب نفس المنطقة خلال الأسبوع الجاري، لكن من غير المرجح أن يثير الزلزال صدمات على خطوط الصدع الأخرى، لأنها تقع على بنية تحتية بها عيوب كثيرة.

“We’ll be right back!!” #duckandcover 6.9 tonight causes a little panic 😎 #EarthquakeLA pic.twitter.com/Ub6ID1ub8f

— Jeff Chavez (@JeffChavez) July 6, 2019

We had an earthquake in LA today and our crew reacted, well, as any one of us would if we were in the middle of an earthquake. pic.twitter.com/dSzTJ4hIeh

— FOX Sports: MLB (@MLBONFOX) July 6, 2019

رد فعل مذيعين على الهواء لحظة وقوع زلزال كاليفورنيا (فيديو)  رد فعل مذيعين على الهواء لحظة وقوع زلزال كاليفورنيا (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق